في ثوان معدودة: شاهدوا مراحل تغير مروة راتب خلال 16 عاماً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
مراحل تغير ملامح وشكل مروة راتب قبل وبعد التجميل ومنذ ظهورها وحتى الآن
مروة راتب بدون مكياج وتغير ملامحها يلفت الأنظار
مروة راتب بنيو لوك جديد وتغير شكل خضرها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام السابقة، مقطع فيديو قصير يستعرض مراحل تغير ملامح الفنانة السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب.

مروة راتب قبل التجميل

وظهرت مروة راتب خلال الفيديو منذ العام 2006، وهو العام الذي بدأت فيه نشاطها الفني من خلال مسلسل جمرة غضبي، الذي قدمها إلى الجمهور للمرة الأولى.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتوالت الصور والفيديوهات التي استعرضت شكل وملامح مروة راتب قبل التجميل وقبل التغيير الذي طرأ عليها، وقد بدا التسلسل مدهشاً، إذ اختلفت ملامحها مع مرور السنوات اختلافا كبيراً.

وكان من الملحوظ في مروة راتب قبل التغيير هو رشاقة جسمها وملامحها الطبيعية التي لم تكن قد غيرتها بالعمليات والمكياج الصارخ بعد، وكانت تترك كل شيء بطبيعته.

This browser does not support the video element.

مروة راتب بعد التغيير

ظلت مروة راتب تظهر بشكلها الطبيعي حتى عام 2019 تقريباً، ومن بعدها بدأت الاختلافات تطرأ عليها بشكل لافت إذ غيرت من لون عينيها مستخدمة العدسات كما غيرت لون شعرها البني الداكن بلون أشقر فاتح جداً.

وبالطبع يظل التغيير الأكبر الذي طرأ على مروة راتب، هو تغيير شكل جسمها وتحديدا منطقة الخصر التي تثير مروة راتب بشكلها الجدل، حيث يبدو خصرها حاليا بمظهر ضخم وغير متناسب مع جسمها.

وبدأت مروة راتب في عمليات نحت الخصر خلال العامين الماضيين، والتي غيرت فيها من شكلها كثيرا ويظن البعض أحياناً أنها فقط غيرت شكل الخصر من خلال ارتداء قطع إسفنجية ضخمة لتلفت الأنظار بعيدا عن عمليات التجميل والنحت الحقيقية.