جيرارد بيكيه يسعى للعودة إلى شاكيرا ويستخدم هذا الأمر كورقة ضغط

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 يوليو 2022 | آخر تحديث: الخميس، 14 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
بعد انفصالها عن جيرارد بيكيه خلاف بين شاكيرا ووالدتها
جيرارد بيكيه في أول لقاء بعد انفصاله عن شاكيرا ويتحدث عن أبنائه
جيرارد بيكيه يمنع شاكيرا من شيء فما هو؟

يسعى لاعب كرة القدم الإسباني، ​جيرارد بيكيه​، للعودة إلى صديقته المطربة الكولومبية، ​شاكيرا​، عقب انفصالهما رسمياً في مايو الماضي بسبب الخيانة.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن بيكيه، الذي يلعب في فريق برشلونة الإسباني، يحاول بشتى الطرق العودة إلى شاكيرا وأنه أنهى علاقته مع الفتاة العشرينية التي رافقها الفترة الماضية.

سبب انفصال شاكيرا عن بيكيه

صحيفة الماركا الإسبانية، المهتمة بأخبار الرياضيين، أفردت تقريراً حول علاقة الثنائي، وأشار المصور الصحفي جوردي مارتين، أن يسعى بيكيه إلى إعادة العلاقات الجيدة مع شاكيرا، فهو أعزب في الوقت الحالي.

وبحسب التقرير فإن بيكيه وشاكيرا يسعيان للوصول لحل مناسب لمستقبلهم ومستقبل طفليهما.

جدير بالذكر، أن شاكيرا اكتشفت خيانة بيكيه مع فتاة في أوائل العشرينات، وذكرت أخبار أنها تعمل في العلاقات العامة وتقارير أخرى أشارت إلى أنها نادلة في إحد مطاعم إقليم كتالونيا.

وعلى الرغم من ذلك، ذكرت تقارير إعلامية أن انفصال شاكيرا وبيكيه لم يكن بسبب الخيانة وأن الأمر اقتصر على خلافات أسرية بينهما تطورت إلى قطيعة.

لكن الغريب في الأمر أن شاكيرا أصدرت بياناً عقب مزاعم خيانة بيكيه لها، أكدت أن الانفصال تم بشكل رسمي وفي هدوء.

انفصال بيكيه وشاكيرا

إلا أن ما يثير الشكوك في الخبر، هو التقارير التي أكدت سابقاً أن الانفصال لم تكن نتيجة خيانة بيكيه لرفيقته شاكيرا، فهل يمكن أن يعود الثنائي مرة أخرى؟ 

ولدى الثنائي طفلين وهما "ميلان" و"ساشا"، ويسعى كلا منهما لضم الطفلين، وكانت الخطوة الأولى من بيكيه الذي أخذ خطواته القانونية لضم طفليه، في حين تجاهلت شاكيرا الأمر واكتفت بنشر صورة لها مع طفليها عبر حسابها على "إنستقرام".

تخطط شاكيرا للانتقال إلى ميامي برفقة طفليه، لتبتعد بذلك عن إسبانيا وعن بيكيه، وفي المقابل يريد الأخير أن يظل في بلده برفقة الأطفال، ويستخدم هذه الورقة للضغط على شاكيرا للعودة مرة أخرى.

استمرت علاقة شاكيرا وبيكيه نحو 8 أعوام، وكشفت تقارير أن العلاقة تأزمت بسبب طلب جيرارد بيكيه من شاكيرا أموال حتى يستثمرها في أحد المشاريع التجارية، لكن شاكيرا رفضت الأمر، ومن حينها وبدأت الأمور بينهما تتأزم، وتفاقمت العلاقة بينهما حتى تسرب خبر انفصال الثنائي للصحف، ومن ثم أعلنا انفصالهما رسمياً في بداية يونيو 2022.