حسن الرداد يعلق على شائعة وفاة دلال عبد العزيز فماذا قال؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يوليو 2021 | آخر تحديث: السبت، 24 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
عمرو عبد الجليل يتحمل مسؤولية شائعة وفاة دلال عبد العزيز ويعلق برسالة
حسن الرداد يوضح حقيقة خلافه مع دلال عبد العزيز
الصور الأولى من زفاف إيمي سمير غانم وحسن الرداد بوجود والدتها دلال عبد العزيز

علق الفنان حسن الرداد على الاخبار التي تم تداولها بشأن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز والدة زوجته الفنانة إيمي سمير غانم.

حسن الرداد ينفى وفاة دلال عبد العزيز

وكتب حسن الرداد عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر":"يا ريت المواقع الصحفية اللى بيكتبوا اى اخبار عشان يعملوا نسب مشاهدة ارحمونا شوية و راعوا مشاعر الناس و عيب على المواقع الكبيرة اللى تناقلت الخبر و اللى اصبحت بالنسبة لى صحافة صفراء ليس لها قيمة"، فالخبر المنشور عن حماتى دلال عبد العزيز غير صحيح".

يا ريت المواقع الصحفية اللى بيكتبوا اى اخبار عشان يعملوا نسب مشاهدة ارحمونا شوية و راعوا مشاعر الناس و عيب على المواقع الكبيرة اللى تناقلت الخبر و اللى اصبحت بالنسبة لى صحافة صفراء ليس لها قيمة🤮، فالخبر المنشور عن حماتى #دلال_عبد_العزيز غير صحيح

— Hassan El Raddad (@hassanelraddad) July 23, 2021

وأضاف حسن كاتباً:"رجاء احنا المصدر الوحيد لأي خبر يخص الحالة الصحية ل دلال عبدالعزيز ،الاخبار من خلالنا فقط ، رامي رضوان او منى شخصيا".

رجاء احنا المصدر الوحيد لأي خبر يخص الحالة الصحية ل دلال عبدالعزيز ،الاخبار من خلالنا فقط ، #رامى_رضوان او منى شخصيا.

— Hassan El Raddad (@hassanelraddad) July 23, 2021

حسن الرداد ينفعل بسبب الشائعات الكاذبة ومروجيها

ويبدو أن شائعة وفاة دلال عبد العزيز أقلقت الكثير من محبيها لقوة انتشارها، مما تسبب في انفعال حسن الرداد الذي تابع كاتباً عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك":بالنسبة للمواقع الصفراء الرخيصة اللى كتبت اخبار غير صحيحة عن حماتى دلال عبد العزيز يا ريت تحترموا نفسكم شوية. اللى بينزل اخبار غير صحيحة تخص حياة انسان عشان يعمل ترند على موقع يبقى واحد مش محترم ولا يحترم المهنة بتاعته اللي الف باء فيها وجوب تحرى الدقة".

وتابع الرداد:"احنا بقالنا شهور فى المستشفى و كلنا متواجدين مع حماتى و قاعدين قدامها ٢٤ ساعة رامى و إيمى و دنيا و انا و فجاة يجيلنا سيل مكالمات ورسائل من كل اهلنا و حبايبنا بيطمنوا، حقيقي عايز اسال اللى كتب الخبر لو حد فينا كان بعيد و سمع الخبر ده حضرتك متخيل كان ممكن يحس بإيه او ممكن يحصل له ايه على ما يتاكد ان الخبر مش مظبوط؟ مش هقولك يا ريت يحصل فيك نفس الموقف عشان تعرف المصيبة اللى انت عملتها بس حقول لك حسبى الله و نعم الوكيل".

تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

دخلت الفنانة دلال عبد العزيز المستشفى منذ أواخر شهر أبريل الماضي، حيث قاربت على الـ 70 يوم، حيث وصلت حالة الفنانة دلال عبد العزيز إلى وجود تليف في الرئة وذلك نتيجة لإصابتها بفيروس كورونا المستجد، وزيادة مضاعفات متلازمة ما بعد الكورونا، حيث شفيت الفنانة دلال عبد العزيز من مرض الكورونا ولكنها مازالت تعاني من آثار ما بعد الكورونا، مشيرة إلى أن حالتها الآن تستجيب ببطئ شديد للعلاج، فهي حالة نادرة وخاصة جدًا لا تحدث لكثير من مرضى الكورونا.

الفنانة دلال عبد العزيز في العناية المركزة

وأكدت المصادر خلال تصريحات لها لجريدة الوطن المصرية، أن الفنانة دلال عبدالعزيز حالتها الصحية فى الثلاثة الأيام الأولى من عيد الأضحى بدأت تسوء عن قبل، والرئة لديها مرتبطة بشكل مباشر بالأكسجين فهي إلى الآن مازالت بحاجة إلى وجود الأكسجين، فهي لا تتحرك كثيرًا، حيث تكون حركتها صعبة جدًا، وبالرغم من هذا لا تعرف الفنانة دلال عبدالعزيز خبر وفاة زوجها إلى الآن، حيث يتوقع الأطباء أن حالتها لا تسمح بأي مضاعفات بسبب هذا الخبر، وهناك تشديد على طاقم الأطباء والتمريض على عدم معرفتها بهذا الخبر.

إيمي ودنيا في حالة نفسية صعبة

وأكدت المصادر من داخل المستشفى أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز تصيب ابنتيها دنيا سمير غانم و إيمي سمير غانم بحالة نفسية صعبة، وتؤكد على استمرارهم بمجالسة والداتهم، وصرار المستشفى على الاهتمام بحالتها وتشديد على عدم تداول أي أخبار تخص رحيل الفنان سمير غانم، وإذاعة مواد مسجلة والبعد عن أخبارها في الإعلام.