حسن الشافعي "يا واد يا تقيل"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 ديسمبر 2014 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
لماذا تعرّض كل من أحلام وحسن الشافعي للشتيمة
حسن الشافعي يستدعى للتحقيق!
من هو الذي شبهه حسن الشافعي بالملوك؟

أشعل المطرب الإماراتي حسين الجسمي فقرته الغنائية الأخيرة في الحلقة النهائية من برنامج "أراب آيدول" بأغنيته الأكثر مشاهدة في العالم لعام 2014 "بشرة خير"، وهو الموسم الذي اختتم يوم السبت الماضي وفاز به المشترك السوري حازم شريف .

مجرد أن بدأ الجسمي كلماته الأولى في الأغنية اشتعل المسرح بتهليل وتصفيق الجمهور، حتى أن لجنة التحكيم تخلت عن وقارها المعروف وانتفضت من مكانها لتتجاوب مع الأغنية.

فما أن بدأت الموسيقى بدأ وائل كفوري بالتصفيق والرقص بشكل فيه وقار، حتى نانسي عجرم ظلت تصفق وتتمايل مع الأغنية، أحلام نفسها لم تتمالك نفسها وتخلت هي أيضاً عن وقارها وتعايشت مع الأغنية التي غناها ابن موطنها حسين الجسمي.

أحمد فهمي كان له موقف كوميدي على المسرح، حيث دخل فهمي قبل انتهاء الأغنية بثوان معدودة ليبدأ بالرقص مثلما رقص الشباب المصري في الفيديو كليب الخاص بالأغنية.

شاهد أيضاً: صور استقبال جماهيري لمشتركي "أراب أيدول" في مصر ويرافقهم حسن الشافعي

آخر من سأتحدث عنه هو الملحن والموزع الموسيقي حسن الشافعي، الذي هوجم بسبب عدم تفاعله كما تفاعلت لجنة التحكيم مع الأغنية، هوجم حسن الشافعي لأنه المصري الوحيد المتواجد في الحلقة النهائية ولم يتفاعل مع الأغنية خاصة أنها المرة الأولى التي لم يتواجد بها مصري في نهائيات البرنامج الشهير.

من تابع الثلاث مواسم من "أراب آيدول" سيتأكد أن عدم تفاعل الشافعي بالشكل الذي تمنى الجمهور أن يراه نابع من شخصيته الحقيقية، فهو "الواد التقيل"، حسن الشافعي تفاعل مع الأغنية بطريقته الخاصة، ابتسامته التي علت وجهه طوال فترة الأغنية، تصفيقه وتحيته وتعقيبه بعد انتهاء الجسمي من الأغنية، "كل شيخ وله طريقة"، فلماذا إذا نهاجم حسن الشافعي هذه هي طريقته من الموسم الأول وحتى نهاية الثالث، هل من المتفرض أن يغير من شخصيته حتى يعجب الجمهور؟..كيف..؟! ونحن نطالب المشاهير أن يكونوا على طبيعتهم.

أوقفوا هجومكم لمجرد الهجوم، انظروا إلى الأمور برؤية أوسع.

شاهد المزيد:

صور حصرية من المؤتمر الصحفي الذي عقد في نهاية الموسم الثالث من أراب آيدول

فيديو ماذا قال مشتركو أراب أيدول المصريين بعد عودتهم إلى مصر

صور حصرية بعدسة ليالينا من نهائيات الموسم الثالث من آراب آيدول