حسين فهمي يقلب مواقع التواصل بسبب لفظ تفوه به عن شيرين عبد الوهاب

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2017
مقالات ذات صلة
صورة كاظم الساهر يشعل مواقع التواصل بسبب شيرين عبد الوهاب
حسين الجسمي يعود ليصبح حديث مواقع التواصل بعد اعتزال شيرين عبد الوهاب فما علاقته؟
شيرين عبد الوهاب تتحدث عن سبب غلق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي

علق الفنان حسين فهمي على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب الشهيرة باسم "بلهارسيا النيل"، ليؤكد أن الأخيرة لا تعرف حتى كيف يتم إصابة الإنسان بالبلهارسيا.

شاهدي أيضاً: فيديو هكذا صدم عمرو مصطفى البعض بتعليقه عن شيرين في أزمتها الطاحنة

وقال حسين فهمي أن شيرين عبد الوهاب : "أخطأت ولكن ما قالته بسبب عدم معرفتها، فالإنسان في الأساس يصاب بالبلهارسيا من جراء وجوده في مياه موجودة البلهارسيا في طميها وليس من خلال الشرب كما قالت".

وأضاف حسين فهمي عن شيرين عبد الوهاب: "الجهل وحش"، مضيفاً: "اللي مش متعلم ميتكلمشي"، مشدداً على أن الإنسان عندما يتحول إلى نجم مشهور عليه أن يراعي ما يتفوه به.

وتابع حسين فهمي تعليقه عن شيرين عبد الوهاب قائلاً: "أن عليها عدم التحدث مجدداً في وسائل الإعلام مادام ليس لديها المعرفة".


وبسبب تعليق حسين فهمي، أبدى محبو شيرين عبد الوهاب استيائهم من كلامه في حقها ووصفه لها بشكل غير مباشر بالجهل، في حين دافع آخرون عن حسين فهمي مؤكدين أنه تحدث بشكل عام ولم يقصدها هي تحديداً، بخلاف أن كلامه صحيحاً.

ومن جهة أخرى، من المقرر أن تخضع شيرين عبد الوهاب اليوم للتحقيق من قبل نقابة الموسيقيين، على إثر تصريحها بشأن مياه النيل في حفلها في الشارقة، والذي وجده الجمهور غير مناسب على الإطلاق، مما عرضها للاستجواب بشأنه بخلاف وجود دعوى قضائية ضدها.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد قدمت اعتذاراً قوياً بشأن أزمتها، مؤكدة لجمهورها أنها لم تقصد الإساءة على الإطلاق لمصر، وأنها ابنة مصر التي بدأت رحلتها من الصفر حتى وصلت إلى هذا النجاح.