حظك اليوم مع الأبراج الأحد 8 مارس 2020

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مارس 2020
مقالات ذات صلة
حظك اليوم مع الأبراج الأحد 5 يناير 2020
حظك اليوم مع الأبراج الأحد 9 فبراير 2020
حظك اليوم مع الأبراج الأحد 1 مارس 2020

اكتشفي حظك اليوم مع الأبراج الأحد 8 مارس 2020 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني؟ إليك توقعات أبراج اليوم "abraj alyawm" من علماء الفلك لجميع الأبراج.


المصدر: موقع الأبراج

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 

برج الحمل

لا تسمح اليوم لمزاجك بالتأثير على ردات فعلك مع أشخاص يجمعك بهم العمل، فاليوم تزعجك كثرة الإلتزامات والواجبات، فحاول إنهاءها بعيدا عن تبديد الوقت بالشكوى والتململ
 

برج الثور

أجواءك اليوم إيجابية، فيمر يومك بنتائج مريحة على صعيد نقاشات رابحة وأوقات جيدة، فلا تتردد بالمقابلات والزيارات وكن قريبا ممن يهمك أمرهم، فقد تسمع كلمة شكر أو مديح.
 

برج الجوزاء

متاعب متنوعة ترهقك اليوم وخاصة عائليا، فأنت تحتار ببعض الخيارات، أو تتعرقل بعض المجريات، فتضطر للبحث عن بدائل جديدة، فاليوم يحمل بعض الإرباكات.


برج السرطان

حركة وحيوية تمارسها اليوم، فأنت سعيد بتواجدك مع محيط محب، فتكثر تنقلاتك وزياراتك وقد يكون للأسرة نصيب من وقتك، فأنت تتحكم بأمورك، وتلاحق مصالحك بمهارة وحزم.

برج الأسد

تحاول اليوم تطويق متاعبك المالية كمصاريف تضغط على ميزانيتك أو تتجاوزها، فتبحث عن سبل جديدة لدعم وضعك المالي المتعب.


برج العذراء

مشاريع متجددة وعلاقات متنوعة تسعدك اليوم، فأنت حيوي ونشيط وتمتلك طاقة تجعلك تتصرف بثقة وحرية، اليوم تتاح لك فرص لتغيير والتخطيط لما هو آت.


برج الميزان

تقلب اليوم بعض المواقف الماضية، وتعتب على خيانة الحاضر، فاليوم يحمل قيل وقال وقد تخرج بعض الأسرار إلى العلن، فتحتاج لمن يعيد لنفسك الثقة وقد تجدها بصديق صدوق، فكن قريبا ممن تثق فقط.
 

برج العقرب

الأجواء الإجتماعية داعمة اليوم للقاءاتك مع الأصدقاء والأحبة، وقد تقوي روابط حديثة وتسير بها نحو عمق أكبر، فاليوم تتحرك على نطاق أوسع فتخطط لأبعد من محيطك الإعتيادي.



برج القوس

تميل اليوم للحساسية والتشنج بعلاقتك مع المحيط، وقد تشعر بالإستفزاز من معارضة أو مخالفة لرغباتك، فكن أقل تطرفا وراعي الإعتدال بحواراتك، ولا توصلها لطريق مسدود.

برج الجدي

يومك جيد وأنت تدخل غمار التجديد، بعد تصفيتك للعوائق والخلافات الماضية، فأنت تسعى نحو عملية إصلاح وتباشر بخطوات تأسيسية جديدة بعملك وعلاقاته.

برج الدلو

أمورك اليوم جيدة والأجواء مشجعة لتنال تعويضات بعد إنتظار، أو ترتاح لتصحيح أوضاع وعلاقات حولك، فاليوم أنت متجاوب ومحيطك متجاوب معك.


برج الحوت

أكثر مايزعجك اليوم هو عدم سير الأمور حولك وفقا لما تريده، فكن أكثر لباقة مع من تجمعك بهم مصالح وخاصة بعملك، وحافظ على مسافة أمان تحمي علاقاتك.