حظك اليوم مع الأبراج الأربعاء 15 يوليو 2020

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يوليو 2020
مقالات ذات صلة
حظك اليوم مع الأبراج الأربعاء 15 أبريل 2020
حظك اليوم مع الأبراج الأربعاء 1 يناير 2020
حظك اليوم مع الأبراج الأربعاء 5 فبراير 2020

اكتشفي حظك اليوم مع الأبراج الأربعاء 15 يوليو 2020 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني؟ إليك توقعات أبراج اليوم "abraj alyawm" من علماء الفلك لجميع الأبراج

المصدر:  موقع الأبراج

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 

برج الحمل

تعيش يوما هادئا على الصعيد المهني والعاطفي. تتمتع بقوة ونشاط، ولكن قد تستغلهما في أمور تافهة. مزاجك متقلب ولذلك لا تستبعد أن تكون متحيرا في أمور بسيطة. يوم مناسب لبدء مشروعات جديدة. ركز على إنجاز المهام القديمة أولا.

برج الثور

قد تحقق النجاح في بداية اليوم. ما آخر اقتراحاتك وخطواتك لتحسين مستواك المهني والاجتماعي والمادي؟ هل فكرت في القيام بمغامرة ما دون التفكير في الماضي أو الرجوع للخلف؟ ستلتقي اليوم بمجموعة من الناس تحفزك على القيام بذلك.

برج الجوزاء

ربما تريد أن تذهب لأكثر من مكان اليوم، ولكن يبدو أن هناك شيئا سيعطلك عن القيم بذلك. الصراع الداخلي سيجعلك تشعر بصعوبة في اتخاذ أي قرار. قيم اختياراتك قبل اتخاذ أي قرار. لا تتصرف بطريقة متهورة وإلا دمرت مستقبلك ومستقبل أسرتك.

برج السرطان

تبدو اليوم جذابا وملفتا للأنظار. تتمتع بصحة جيدة. تميل للعب مع الحيوانات الأليفة وتحب الاقتراب منهم. إذا كنت تفكر في تربية حيوان أليف، فقد حان الوقت لتنفيذ هذه الفكرة. أوضاعك المهنية والمالية والعاطفية تبدو على ما يرام.

برج الأسد

يوم مشرق وجميل تتميز فيه بقدرتك على حل المشاكل مما يجعل الجميع يتطلعون للتعامل معك. ستفهم وتسمع وتعبر عن مشاعرك بسهولة وبصراحة. ستكون حكيما إلى حد كبير وستجد حلولا لكل المشاكل والأزمات وستجد الجميع يلجأون إليك.

برج العذراء

تناضل اليوم وتجاهد من أجل أن تثبت للآخرين مدى إبداعك والمهارات التي تتمتع بها، ولكن على الجانب الآخر يوجه لك البعض بعض الانتقادات بسبب أسلوبك المتمرد وشخصيتك المتحررة. إذا كانت أفكارك متطرفة، ستكون مثيرة للجدل جدا.

برج الميزان

هل تفكر في الهروب أو في الانطلاق لمكان بعيد هذه الأيام؟ إذا لم تفكر بجدية في هذا الأمر، ستقوم بالتخطيط لرحلة ما خلال الشهر المقبل لغرض تعليمي كحضور ورشة عمل. ستقوم بالسفر للخارج من أجل العمل. تؤدي عملك اليوم بشكل جيد بفضل جديتك وانضباطك.

برج العقرب

لديك اليوم العديد من الأفكار المميزة والجديدة التي تريد أن تنفذها في مشاريعك القادمة، ولكن عليك في البداية أن تصنف هذه الأفكار حتى تستطيع تنفيذها حسب الأولوية. تهتم اليوم بالمشاريع التي تتعلق بالسفر والكتابة والدعاية والطبع.

برج القوس

يوم عملي فأنت تبدع في إدارتك وطريقة سيطرتك على الأمور وخاصة إذا كنت رئيسا أو مديرا. الأمور قد تأخذ منحنى آخر في فترة ما بعد الظهر وقد تشعر ببعض العصبية من كثرة الأحداث التي تواجهك والمشاكل التي يفترض عليك حلها.

برج الجدي

تتمنى اليوم أن تغير أسلوب حياتك للأفضل، خاصة فيما يتعلق بعائلتك. لا شك أن الفترة الماضية من حياتك كانت مليئة بالأوقات الصعبة. تشعر بتحسن في حالتك النفسية اليوم. ربما تبذل بعض الجهود سواء من أجل تحقيق بعض الأهداف العاطفية أو المهنية، ولكن لا تقلق ستندهش بالنتائج.

برج الدلو

انتبه فمعظم الأشخاص لا يحبون التعامل مع الأشخاص الوقحين أو المتهورين. كن مبتسما ومتفائلا وشجع من حولك على التعامل بشكل إيجابي مع أي مشكلة. اقنع نفسك بأن كل شيء سيكون سهلا وبسيطا فقط إذا اجتهدت.

برج الحوت

ربما يكون موقفك متوترا اليوم مع بعض الأصدقاء. يتحدث عنك أحد الأصدقاء بطريقة سيئة أمام الحبيب، ولذلك عليك توخي الحذر ومن الأفضل أن تقطع علاقتك بهذا الصديق ولكن بعد مواجهته. ليست هذه هي المرة الأولى التي تتعرض فيها لهذا الموقف.