حظك اليوم مع الأبراج الأربعاء 29 يوليو 2020

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يوليو 2020
مقالات ذات صلة
حظك اليوم مع الأبراج الأربعاء 29 أبريل 2020
حظك اليوم مع الأبراج الأربعاء 29 مايو 2019
حظك اليوم مع الأبراج الأربعاء 29 أغسطس 2018

اكتشفي حظك اليوم مع الأبراج الأربعاء 29 يوليو 2020 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني؟ إليك توقعات أبراج اليوم "abraj alyawm" من علماء الفلك لجميع الأبراج

المصدر:  موقع الأبراج

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

برج الحمل

تشعر اليوم أن من حولك يتصرفون بطريقة عدوانية. أنت الشخص الوحيد الذي تعرف حقيقة مشاعر هؤلاء. تراقب الجميع اليوم من مكان بعيد دون أن يشعر بك أحد. تفهم جيدا ما يدور حولك ولكنك في الحقيقة عاجز عن اتخاذ أي خطوة. اجمع معلوماتك وبناء عليها قم بتغيير الوضع.

برج الثور

كن حذرا وتوقّع تأجيلا لمسألة مهمة. شارك في المؤتمرات أو ورش العمل لتدعم كفاءتك وتثقف نفسك. لا تكن سلبيا وتفاعل مع كل شخص لتستفيد منه. تجنب المبادرة وسيطر على انفعالاتك. راع ظروفك الصحية أيضاً لأن مناعتك ضعيفة.

برج الجوزاء

لا تعتمد على حظك الجيد في الخروج من الأزمات والمواقف الصعبة اليوم. اليوم يمكنك الإقبال على مشروع ما دون الخوف من النتائج. ثق أن ما تقوم به اليوم سيؤثر على مستقبلك ولو على المدى البعيد.

برج السرطان

قد تنجذب اليوم لشخص ما ولكن قد تجده في النهاية غير مناسب لشخصيتك تماما. لذا تحاول البحث عن شخص آخر لأنك ما زلت حتى الآن وحيدا. تهتم اليوم بقراءة بعض المقالات والأبحاث المتعلقة بمجال تخصصك.

برج الأسد

تفكر اليوم في تخصيص وقت معين للمناقشة مع الأشخاص الذين يحبونك وتحبهم. تريد أن ترى هؤلاء الأشخاص كل دقيقة. كما ترغب أيضا في توفير كل ما يطلبونه منك. ستكون قادرا على إسعاد هؤلاء الأشخاص. تحاول أن تقنع نفسك بأن كل ما حولك جميل.

برج العذراء

ربما تدخل في مناقشة حادة مع أقر الأصدقاء إليك أو مع شريكك في العمل. على الرغم من أنها مناقشة حادة جدا، إلا أنها قد تكون سببا في تحقيق بعض الأهداف المشتركة بينكما. ربما تتولى أنت دور القائد لما تتمتع به من مهارات التواصل.

برج الميزان

حظك سعيد ولذلك من المتوقع أن تحقق العديد من الإنجازات في مجال العمل. كن متفائلا ولا تتعامل بجدية مبالغ فيها. توقع حدوث بعض التغيرات في حياتك اليوم. ربما يخبرك شريك في العمل ببعض المعلومات التي قد تجعلك تغير خططك بشكل كامل.

برج العقرب

ربما تقرر اليوم أن تشتري نباتات زينة لكل غرفة في منزلك أو لحديقة المنزل. إذا كان الطقس جيدا، يمكنك زيارة محلات بيع الورود والزهور. قد يكون هذا الأمر غريبا بالنسبة لك لأنك لا تميل إلى الزهور عامةـ ولكن اليوم تهتم بها وأي شيء يتعلق بالطبيعة الساحرة.

برج القوس

أحداث غير متوقعة ستحدث اليوم وستغير كل شيء في حياتك بشكل لم تكن تتوقعه أبدا. إذا لم تركز في عملك اليوم، وإذا لم تراقب كل شيء يدور من حولك، ربما تضيع على نفسك فرصا عديدة. لا داع للشعور بالإحباط، فكل فرد يتعرض في فترة ما في حياته لكثير من الضغوط.

برج الجدي

تحاول دائما أن تسعى إلى التميز في عملك، لا تتردد في تقديم مشروعك فسوف يلقى إقبالا كبيرا من المحيطين بك وسوف يكون بمثابة نقطة انطلاق لك نحو إبداعات أكبر . لا تتأخر أكثر من ذلك.

برج الدلو

تنتظر اليوم أحد الزملاء في منزلك، ولذلك ربما تضيع معظم الوقت في التنظيف والترتيب. ربما تختار اليوم أجمل ملابسك لمقابلة هذا الشخص. يمكنك أن تزرع بعض النباتات الجديدة مع تزيين الأرائك بالوسائد الملونة.

برج الحوت

ستحصل على فرصة للمصالحة مع رئيسك فى العمل، ويمكنك بفضلها تحقيق النجاح واجتياز العديد من الخطوات المهمة في مجال العمل والسعى نحو تحقيق المزيد من الإنجازات. على الجانب العاطفي ستتمكن من بدء علاقة جيدة، حاول أن تتعلم من أخطاء الماضي.