حظك اليوم مع الأبراج الجمعة 13 مارس 2020

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 مارس 2020
مقالات ذات صلة
حظك اليوم مع الأبراج الجمعة 7 فبراير 2020
حظك اليوم مع الأبراج الجمعة 6 مارس 2020
حظك اليوم مع الأبراج الجمعة 8 مايو 2020

اكتشفي حظك اليوم مع الأبراج الجمعة 13 مارس 2020 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني؟ إليك توقعات أبراج اليوم "abraj alyawm" من علماء الفلك لجميع الأبراج.


المصدر: موقع الأبراج

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 

برج الحمل

تنتقل اليوم لمساحة تفكير إيجابية تجعل تصرفاتك ومبادراتك لها طابع إصلاحي وأميل للتوافق والتقارب مع محيطك بما يرضي كل الأطراف, فاليوم تعويضي ويدعم خياراتك.
 

برج الثور

إصرارك على مواقفك اليوم يجلب لك المتاعب والضغوط، فأنت متوتر ولا جدوى اليوم من صراعات القوى والتحديات مع المحيط أو الشريك.
 

برج الجوزاء

ضغط عملي تعاني منه اليوم ، وقد تزداد الأعباء والمشاغل ، وربما يصيبك الضيق من تعثر بعلاقاتك أونقاشات غير مجدية مع محيطك العملي، تثير قضية مهنية انزعاجك وتسعى الى معالجة تتأرجح بين الايجابية والسلبية. تشتد الازمة وتضطر إلى تقديم بعض التنازلات بغية تلطيف الجو.


برج السرطان

تستطيع اليوم فتح مواضيعك الصعبة واللجوء لحوار هادئ ومقنع تعبر به عن نفسك بهدف تبرير وإيضاح بعض المواقف , أو البوح والوصول لحلول وإرتياح , فأنت تخطط لحركة إنتقالية تأخذك لحال جديد.

برج الأسد

إبتعد اليوم عن التشبث بآراءك وإمنح نفسك فرصة لتقبل وجهات النظر المختلفة عنك ، فاليوم بحاجة لتهدئة واعتدال, ومحاولة منك التقرب والتفهم لمن حولك, بظل ظروف متطلبة، أنت عنيد بطبعك وتذهب حتى النهاية لكنك تقيم وزناً لبعض التحذيرات، تقرر عدم الاستمرار على هذا النحو لئلا تحصد الخيبة.


برج العذراء

يوم جيد ومناسب للخروج من مواقف مشوشة ، فأنت تستطيع خوض حوارات تناقش بها قضايا ماضية وعلاقات شخصية , فأنت صاحي الذهن ويقظ لإدارة مصالحك وخاصة المستقبلية.

برج الميزان

من المفيد لك اليوم وضع خطة مالية واضحة والإلتزام بها بعيدا عن العشوائية بالمصاريف والنفقات ، فقد تسد بعض الإلتزامات, أو تضع يدك على مخارج آمنة لأحوالك.
 

برج العقرب

ظروف اليوم مختلفة وأكثر إيجابية معك ، فلا تتردد بوضع أفكارك موضع التنفيذ ، والإستفادة من دعم فلكي يحيط بك وبمشاريعك, فاليوم لخبر سار عبر إتصال أو لقاء.



برج القوس

نظم أفكارك اليوم وحاول التمهل أمام الأمور التي لم تمتلك السيطرة عليها بعد، فاليوم تحتاج لإعادة نظر وتقييم لأوضاعك, فلا تتسرع بالإجراءات وكن أكثر صبرا على العقبات.

برج الجدي

يوم جيد ويمنحك ظروف وفرص لتحسين أحوالك وعلاقاتك عامة ، عبر لقاءات وأخبار وحوارات مفيدة تحقق بها نجاح وإرتياح ، فاليوم حركتك الإجتماعية نشيطة, وقد تنال مساعدات أو تقدمها.

برج الدلو

لا تدع مزاجيتك اليوم تتحكم بأقوالك وتصرفاتك منعا لإرتكاب هفوات تحاسب عليها ، فأنت معرض لبعض الإزعاجات الصغيرة فحاول تجاوزها دون إحتجاج, فاليوم معاكس لرغباتك.


برج الحوت

أنت اليوم وسط مجال واسع من الخطط والتحركات الكبيرة والتي تساهم بتحقيق طموحك وتطلعاتك ، فحاول التغلب على أي تفاصيل تعرقل خطواتك, فقد تلمس بوادر.