حظك اليوم مع الأبراج الجمعة 20 مارس 2020

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 مارس 2020
مقالات ذات صلة
حظك اليوم مع الأبراج الجمعة 7 فبراير 2020
حظك اليوم مع الأبراج الجمعة 6 مارس 2020
حظك اليوم مع الأبراج الجمعة 8 مايو 2020

اكتشفي حظك اليوم مع الأبراج الجمعة 20 مارس 2020 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني؟ إليك توقعات أبراج اليوم "abraj alyawm" من علماء الفلك لجميع الأبراج.


المصدر: موقع الأبراج

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 

برج الحمل

 ترقّب خروج روحك المغامرة لتعويض ما فاتك من الوقت، مع وصول الشمس الى برجك ما يجعل أجواء العمل الجيدة ضرورية، بهدف التمكن من إنجاز الأعمال المطلوبة منك بجدارة ونجاح.
 

برج الثور

الأمور أصبحت أكثر تنظيماً من السابق، وهذا يعتبر مكسباً لك ونقطة إضافية تسجل لمصلحتك، تعجبك رومانسية الشريك، لكن الحذر واجب في مثل هذه الظروف، حتى تتوضح النيات على نحو كامل.
 

برج الجوزاء

الصعوبات المادية التي كانت تقلقك في السابق، في طريقها الى الزوال، لكن الأفضل أن تكون حذراً في المستقبل، تعامل مع صحتك باهتمام كبير، ولا تهمل كل ما يبقيها سليمة ومعافاة.


برج السرطان

 تكثر الأحلام وتتعلم جديداً أو تتعرّف إلى من ينال إعجابك ويثير حماستك، قد تتبدّل قناعاتك وتبدي انفتاحاً على بعض الأوساط، لا تهمل الحبيب على حساب عملك. بل حاول التقرب اليه باستمرار.

برج الأسد

لا تحاول أن تفرض آراءك بالقوة على زملاء العمل واقبل بالمناقشة. لا تشعر بالوقت اليوم بسبب كثرة ضغوط العمل من حولك،  تحميك الأدوية من أخطار قد تطال صحتك أو سلامتك، وعليك حماية نفسك والتروّي في بعض الأحيان حتى لا تعاكسك الأقدار.


برج العذراء

نشاطك في العمل غير مسبوق وتنجز المهام المطلوبة منك على خير ما يرام، وتنجح في مشروع يغيّر مجرى حياتك ويأتيك بمشاريع كبيرة لم تكن تتوقعها، لا تتعب أعصابك وتنفعل أمام أمور تافهة لا تستحق سوى أن تمر عليها مرور الكرام .

برج الميزان

 ترتفع المعنويات مع وجود الشمس في الدلو الهوائي الصديق ويهدأ المزاج فتعوّض عن الوقت الضائع وتنجز مشروعاً لتبدأ آخر، وتطلب المساندة من أحد الزملاء،  تبذل في العمل جهداً لتحصل على النتائج المرجوة، المطلوب منك الأمر نفسه على الصعيد الصحي.
 

برج العقرب

لا يناسبك وجود القمر في برج الدلو وحذار مغبّة الخلافات والعدائية والكلام الجارح، فهي تهدّد العلاقة المتأرجحة أو الجديدة بالتراجع، قلق الشريك مبرّر، ولا سيّما أنّ تعاملك معه يدفعه إلى القيام بخطوات مقابلة.



برج القوس

تحقّق ربحاً وتبدأ جديداً وتهتم بآفاق واسعة وواعدة وتخرج عن الروتين وتهتم بشخص غريب أو أجنبي، لا تكثر من شرب المنبهات مساء، واستعض عنها بمشروبات ساخنة مفيدة.

برج الجدي

نتقل الشمس الى برج الحمل اي الى مواجهة مع برجك ما يجعلك تدخل في تجربة حساسة ودقيقة، فإذا كان عملك يتطلب منك مجازفة او يضعك أمام أخطار معينة فما عليك إلا الحرص الشديد، عليك أن تتعامل مع الحبيب بدبلوماسيه أكثر كي تكسب قلبه. لا بأس في تدليله بعض الشيء.

برج الدلو

 تنتصر لقضاياك وتشعر بحماسة شديدة، وتنتقل إلى مواقع أكثر إيجابية والى يوم واعد جداً، يساهم الجو الإيجابي في إحلال الطمأنينة بينك وبين الشريك وينقلكما إلى أجواء من الرومانسية،  إذا أحسست بتراخي عضلاتك فقم ببعض التمارين الخاصة بكمال الأجسام.


برج الحوت

مواضيع مالية حساسة وقضية ديون ومستحقات ومشاكل تتعلق بسلفة او رهن، لا تراهن إلاّ على الصلب والأكيد والمتين، تواجه تغييرات كثيرة، تصرف بذكاء ولا تقع تحت الانفعال والغضب لأن هذا مسيء إليك .