حفل زفاف خيالي لتيفاني ترامب بلمسات لبنانية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
أفكار لتزيين طاولات حفل الزفاف بلمسات ريفية
حفل زفاف بتكلفة خيالية يستفز الصينين
كعكات زفاف بلمسات ذهبية

أقيم حفل زفاف تيفاني ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، بلمسات لبنانية على الملياردير اللبناني مايكل بولس، في بالم بيتش بولاية فلوريدا.

حفل زفاف تيفاني ترامب بلمسات لبنانية

وأقيم الحفل في منتجع"Mar-a-Lago" الخاص بعائلة ترامب، وحمل الحفل الطابع اللبناني الأمريكي، وكشفت العائلة أن المكان تم اختياره لأنه منزل طفولة تيفاني والمكان الذي أتت فيه إلى العالم.

وتضمن الحفل تصميم قالب مميز من التورتة بشكل مختلف ويبلغ ارتفاعه 7 أقدام، ووصفت الصحافة العالمية الحفل بـ الخيالي.

بدأ الحفل الخيالي بخروج العروس ممسكة بيد والدها ترامب وسارا في ممر نحو القوس المزين بأشجار الرودودندرون المزهرة، وظهرت تيفاني بفستان زفاف مذهل مزين بالترتر والخرز، وارتدت قلادة من الألماس، فيما ارتدى ترامب زهرة وردية في طية صدر سترته.

وأشرف على تنفيض الحفل وتصميمه، مصمم الحفلات والأعراس اللبناني طوني بريس، كما اختارت تيفاني ترامب فستان زفاف أبيض غاية في الأناقة من تصميم اللبناني العالمي إيلي صعب.

وأوضحت والدتها، أن اختيار الفستان جاء ليكون قريباً من تراث عائلة مايكل بولس، وعبرت عن سعادتها الكبيرة بخروج الفستان بهذا الشكل، معتبرة أن إيلي صعب يخلق السحر، بحسب تعبيرها.

وعبرت والدة تيفاني ترامب عن شعورها بالفخر لكون ابنتها اختارت الرجل المناسب لها لتقضي معه حياتها.

ورغم أن الحفل كان قصيرًا جدًا، فإنه كان مبهجاً للغاية لجميع الحاضرين، بحسب صحيفة ديلي ميل الأمريكية.

وأوضحت الصحف الأمريكية أن الحظ حالف تيفاني ترامب بعد أن كان حفل زفافها مهدداً بالإلغاء بسبب إعصار نيكول الذي سيضرب المنطقة التي يتواجد فيها المنتجع.

من هو زوج تيفاني ترامب؟

يذكر أن العريس مايكل بولس، هو رجل أعمال لبناني أميركي، ينحدر من عائلة لبنانية ثرية لديها استثمارات في أمريكا ونيجيريا، وتقدم لخطبة تيفاني أثناء وجود ترامب في البيت الأبيض قبل نحو عامين، وأهداها خاتما للزفاف قيمته 1.2 مليون دولار.

وتيفاني هي ابنة ترامب من زوجته الممثلة مارلا مابلز والتي تزوجها خلال السنوات 1993-1999، وتيفاني هي الأخت غير الشقيقة لإيفانكا، ودونالد جونيور، وإريك وبارون.