حفل زفاف أسطوري يتخطى الـ50 مليون دولار وتفاصيل خيالية لزفاف القرن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023
مقالات ذات صلة
تفاصيل حفل الزفاف الأسطوري لابنة رجل الأعمال محمد المرشدي
صور وتفاصيل من حفل الزفاف الأسطوري للفاشونيستا اللبنانية دانا الوالي
صور من زفاف الاميرة حصة تكشف عن تفاصيل الزفاف الأسطوري

تحلم كل فتاة بإقامة حفل زفاف خيالي، يظل في ذاكرة جميع المدعوين لسنين ولكن برغم حفلات الزفاف الأسطورية التي نشاهدها وكيف يمكن أن يتمادى العروسان في إقامة حفل زفاف يتخطى ملايين الدولارات، في الآونة الأخيرة، ظهر حفل زفاف في باريس على أنه "زفاف القرن".

أقيم حفل زفاف العروس مادلين بروكواي والعريس جاكوب لاغرون هذا في 18 نوفمبر وانتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، بشكل مدهش بسبب مقدار الأموال التي أنفقوها ومع ذلك، تساءل الكثيرون على الإنترنت من هم الزوجين وكم تكلفة الاحتفال بأكمله.

العروسان أصحاب زفاف القرن

مادلين بروكواي هي رائدة أعمال تعمل لحسابها الخاص تبلغ من العمر 26 عاماً وتعيش في في فورت وورث، تكساس، الولايات المتحدة، وفقاً لملفه الشخصي على لينكد إن، والدها هو روبرت "بوب" بروكواي وهو رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بيل أوسوري موتورز، الشركة الأم لمرسيدس بنز من كورال جابلز ومرسيدس بنز من كوتلر باي في فلوريدا.

في أغسطس من هذا العام، تصدرت شركة Ussery Automotive عناوين الصحف عندماً باعت اثنين من مواقعها مقابل ربح يتراوح بين 150 و 700 مليون دولار.

عشاء بروفة زفاف القرن

أقيم عشاء بروفة الزفاف في قصر غارنييه وإقامة لليلة واحدة في قصر فرساي وغداء خاص في شانيل وأسبوع العازبة في منتجع فاخر من فئة الخمسة نجوم في ولاية يوتا، جزءا من الاحتفالات وفقاً لتقرير في صحيفة الإندبندنت، على الرغم من أن مكان الزفاف الحقيقي غير معروف، إلا أن مقاطع الفيديو تظهر أن الاحتفالات جرت في الخارج في حديقة تطل على برج إيفل، قام آدم ليفين، المغني الرئيسي لفريق Maroon 5، بأداء الحفل حيث احتفل الزوجان بأول رقصة لهما كزوج وزوجة.

تكلفة زفاف القرن

فيما يتعلق بتكلفة حفل الزفاف، أقيمت احتفالات "أسبوع البكالوريوس" في كانيون بوينت، منتجع أمانجيري الفخم في يوتا، حيث يمكن الإقامة في فندق لليلة واحدة مقابل أقل من 3150 دولاراً، علاوة على ذلك، كان لكل مساء لمدة ثلاث ليال موضوع مختلف:

  • "Pretty In Pink" كان الأول: تظهر العديد من مقاطع الفيديو السيدة بروكواي والضيوف يرقصون أثناء ارتداء ملابس وردية بالكامل ارتدت فيها العروس إطلالة باللون الوردي من فالنتينو Valentino.
  • كان موضوع الليلة الثانية هو "الأجانب بيننا":  وارتدى الضيوف ملابس لامعة وشعر مستعار غريب أثناء الاستمتاع بالكوكتيلات المخصصة واختارت العروس إطلالة كاملة باللون الأخضر من فالنتينو Valentino.
  • تضمنت أمسية العزوبية الثالثة "الساعة الذهبية":  ظهرت وفرة من الزهور الصفراء على طول طاولة العشاء.
  • في حفل العزوبية الأخير لها الذي كان تحت عنوان "عيد الهالوين الأخير لماري أنطوانيت"، ارتدت العروس ثوباً نسائياً فيكتورياً وشعراً مستعار، مما أدى إلى مشاعر القرن السادس عشر.

عشاء ما قبل زفاف القرن

  • في باريس، قبل أيام قليلة من الزفاف، تناولت السيدة بروكواي وأصدقاؤها غداء خاصاً في جناح شانيل Chanel هوت كوتور وقاموا بصنع حقيبة شانيل وارتدت العروس إطلالة خاصة من شانيل.
  • بعد ذلك، قضوا ليلة في قصر فرساي من باب المجاملة من Le Grand Controle، الفندق في قصر فرساي واختارت العروس لهذا العشاء إطلالة كاملة باللون الأبيض من فالنتينو Valentino، تجدر الإشارة إلى أنه الفندق الوحيد في المدينة في القصر، مع 11 غرفة وجناحين مصممين على طراز القرن الثامن عشر، أغلى مكان إقامة هو 14,235 دولاراً، للأجنحة الفاخرة، في حين أن أقل سعر للإقامة لليلة واحدة هو 2,409 دولاراً وفقاً للإندبندنت، كان سجل هدايا زفافها باهظا بنفس القدر مثل الحفل نفسه، 580 دولارا  لتمثال أسد مصغر و860 دولارا  لقارب المرق و12500 دولار لمنزل فراشة مقاس 19 بوصة.

حفل العشاء الأخير

في حفل أقل ما يقال عنه إنه حفل عشاء أسطوري اجتمع أقارب وأصدقاء العروس مادلين بروكواي والعريس جاكوب لاغرون في دار الأوبرا في باريس حيث زينت القاعة بالورود الملونة بألوان الباستيل وقامت فرقة من السيدات بالعزف على الكمانجة ثم أحيا الحفل فرقة الأفراح والمناسبات الفاخرة Élan Artists.

حفل الزفاف الأسطوري

كان حفل زفاف مادلين بروكواي وجاكوب لاغرون في قصر Chateau de Villette في باريس بمثابة احتفال بالأناقة التي لا مثيل لها والاهتمام الدقيق بالتفاصيل، سارت مادلين في الممر مرتدية فستان زفاف مخصص من تصميم دار ديور Dior للأزياء الراقية مطرزاً بزهرة زنبق الوادي، الزهرة المفضلة للعروس ووشاء رأس مطابق.

أدى الممر الدرامي مباشرة من أبواب القصر إلى النافورة في نهاية الأرض وكانت المنصة التي وقفت عليها مادلين وجاكوب تطفو في النافورة، مكان ملحمي لا يُنسى حقاً لتبادل الوعود.