حقائب Chanel تحتضن إحساس باريس لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مارس 2021 | آخر تحديث: الخميس، 18 مارس 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Chanel لخريف 2021
مجموعة حقائب Chanel لخريف وشتاء 2023-2024
حقائب Chanel لخريف 2014 تتخطى المعقول

تدور مجموعة حقائب Chanel نفسها حول التناقضات، التناقض بين الأحجام والمواد والرياضة والتجاور بين تأثيرين مختلفين: عطلة ما بعد التزلج وسلاسة الأسلوب الباريسي كان هناك عدد كبير من الحقائب المبتكرة جنباً إلى جنب مع الصور الظلية الجلدية، مع ظهور تفاصيل مثل الترتر والأحجار الكريمة والفراء والراتنج في جميع الأنحاء، يتم تحويل الحقائب ذات القلاب الكلاسيكية من المخمل العنابي المخملي والتويد الوردي، يمكن ارتدائها، لكنها راقية وأنيقة.

فإن بريق هذه المجموعة وبريقها هو تذكير بإمكانيات ما بعد الجائحة، شاهدي مجموعة حقائب Chanel  من المجموعة أدناه واكتشفي المزيد عبر شانيل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

اشتهر آنيل منذ فترة طويلة بإنتاج عروض متقنة وتحويل Grand Palais في باريس إلى موضوع الموسم، لكن في هذا الموسم، بدت الأمور مختلفة بعض الشيء حيث اضطرت فيرجيني فيارد وفريقها إلى الظهور في مكان آخر لأن Grand Palais الشهير مغلق للتجديدات، مستوحاة من العروض من الأيام الأولى لكارل لاغرفيلد في شانيل Chanel، حيث تقوم العارضات بعمل مكياجهن الخاص واللباس بأنفسهن، اختارت Viard عرض المجموعة في مكان أكثر حميمية.

حدث هذا تماماً أن كان الملهى الليلي في باريس، كاستل، كانت المساحة أغمق وأكثر جرأة من عروض شانيل الأخيرة وكانت بمثابة خلفية رائعة لمجموعة أكثر حداثة.

تصميمات حقائب Chanel لخريف

  • مجموعة حقائب الاكسسوارات: من حامل الهاتف وحقيبة المرآة و حامل أحمر الشفاة.
  • حقائب التويد الأنيقة المزينة مع علامة شانيل الشهيرة.
  • حقائب كروس بودي مع حزام السلسلة.
  • حقائب لامعة من الترتر باللون الأحمر العنابي والأسود الأنيق.

تتكون المجموعة في الغالب من ملابس منفصلة، بدلات مريحة وأطقم سترات، على الرغم من أن إدراج عدد من الثياب الصغيرة يعزز إيماءة المجموعة للرقص الليالي، توفر المعاطف ذات الطبقات الطويلة والأحذية المنفوشة غطاء من الحماية. "أنا أحب التناقضات، لذلك بالنسبة للقطع الشتوية الأكثر كثافة، أردت مساحة صغيرة.

لا أعرف ما إذا كان هذا بسبب الأوقات التي نعيش فيها، لكنني أردت شيئاً دافئاً وحيوياً"، يتابع فيارد، كان هناك الكثير من الموضة العملية، من بدلات التزلج إلى الحياكة المطابقة ولكن كما هو الحال في طريقة Viard، فإن الخلط المريح وإضافة المجوهرات ذات الطبقات والكثير من الأحزمة تضفي إحساساً شخصياً للغاية على المجموعة، كما لو أن كل موديل لقد التقطوا ببساطة ما أعجبوه من الرف وسحبه معاً بطريقتهم المميزة وتضيف: "اليوم بعض هذه الصور الظلية تجعلني أفكر في جاذبية ستيلا تينانت والطريقة التي ارتدت بها قطعاً معينة، كانت شانيل كذلك.