مجموعة حقائب Metiers D’Art 2021 الأيقونية من Chanel

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
النظرة الأولى لمجموعة حقائب Métiers d’Art 2021 من Chanel
Chanel تروي قصة خيالية بمجموعتها Métiers d’Art 2021
Chanel تقدم مجموعة Métier d’Art ما قبل خريف 2024 في مانشستر

نقدم لكم حقائب Chanel ما قبل خريف 2021 التي تتميز بوفرة القطع التي تجسد البساطة الرائعة، كان هناك الكثير من القطع المرغوبة من المواسم الماضية، بما في ذلك مجموعة الحقائب الصغيرة المحدودة المكونة من 4 قطع والتي ستكون متوفرة في مجموعة بيضاء بالكامل.

لطالما كانت مجموعة ما قبل خريف 2021 مجموعة خاصة، إنها عندما تلتقي أزياء شانيل بالفن أو الثقافة، صُنعت حقائب اليد بزخارف هندسية مستوحاة من معرض شاتو وحقائب كلاسيكية ذات رقعة دائرية حريرية بلونين، هناك أيضاً تصميمات جديدة تبدو رائعة، ألقي نظرة على جميع الحقائب في معرض الصور أعلاه والتفاصيل أدناه:

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كل حقيبة صغيرة ستكلف 7000 دولار أمريكي (28500 دولار للمجموعة)، تتوفر حقائب Runway التي تتميز بأنماط الترتر التفصيلية مع شعارات Chanel المميزة لهواة الجمع المتحمسين، مقبض Coco مصنوع بمقبض مزخرف باللون الرمادي البرونزي، هذه الحقيبة مثالية لقضاء ليلة في الخارج ولكنها مؤلمة على ذراعك كل يوم.

ستتوفر الكلاسيكيات بألوان جديدة بما في ذلك شانيل 19 والتي ستتوفر باللون البني الداكن والكراميل الفاتح، ستأتي هذه الطريقة الملونة في أنماط كلاسيكية أخرى بما في ذلك حقائب Boy and Flap، سيظهر اللون الأحمر هذا الموسم أيضاً في مجموعة من الأشكال وأكثرها رواجاً سيكون Chanel Reissue mini الجديد من الذهب الوردي.

تتوفر المجموعة في متاجر شانيل Chanel حول العالم وفيما يلي نلقي نظرة على بعض القطع المفضلة لدينا من المجموعة، الصور الظلية المعروضة هي أعمال فنية مذهلة ولكن يمكن ارتدائها، هناك حقائب مخملية قابلة للطي وتصاميم صغيرة وأكثر من ذلك، يرتدي كل نمط تفاصيل معقدة، سواء كانت لؤلؤاً أو سلاسل أو بلورات أو مزيجاً من الثلاثة، لا تعاني القطع من نقص في الفخامة.

في نهاية كل عام، يحصل عشاق شانيل على علاج أخير صغير على شكل مجموعة حرفية مذهلة، لم يكن العام الماضي مختلفاً والآن وصلت مجموعة Métiers d’Art 2021 من Chanel أخيراً إلى البوتيكات، تترجم Métiers d’Art حرفياً إلى "مهن فنية" ومع هذه المجموعة اختارت فيرجيني فيارد الاحتفال بالمهارات والخبرات المرتبطة بالحرفية الفرنسية والحرفيين الذين يتقنونها، أقيم العرض التقديمي في ديسمبر في Château de Chenonceau والذي قيل أنه يعيد إلى الأذهان منزل Coco Chanel الواقع في جنوب فرنسا.

بالنسبة لمجموعة Métiers d"Art، أرادت Viard إبراز البراعة الاستثنائية لـ 38 من موردي Maison d"Art المختلفين الذين اكتسبتهم Chanel خلال السنوات الأخيرة من أجل الحفاظ على مهاراتهم، من طيات وصانعي الأزرار إلى صانعي القبعات والمطرزات (11 من سيتم دمج بيوت الحرف هذه في مركز العلامة التجارية الجديد الذي يبلغ طوله 19 متراً والذي سيتم افتتاحه قريباً في شمال باريس).

حقائب  Maison d"Art من Chanel

  • مستوحاة من اهتمام Coco Chanel بنساء عصر النهضة، تتميز الأساليب المتطورة بقطع من "Château de Chenonceau"، حيث أقيم عرض المدرج العام الماضي، تشمل الميزات البارزة الحقيبة الكلاسيكية السوداء بالكامل والمُخيطة باللآلئ اللطيفة والمغطاة بالأحجار الكريمة الفضية والذهبية.
  • في مكان آخر، تمت إعادة صياغة حقيبة الحزام الكلاسيكية ذات اللون الأرجواني الزهري باستخدام مادة جلد الغزال القطيفة التي تعرض غرزاً بنمط وردي في جميع المجموعة جنباً إلى جنب مع الأجهزة ذات اللون الذهبي.
  • إذا كنتِ تبحثين عن شيء أكبر حجماً، فإن حقيبة الرباط السوداء المصنوعة من التويد تصل في شبكة مزينة باللؤلؤ والسلاسل الذهبية.

يمكنك ايضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الموضة لهذا العام.