حقيقة ارتداء ياسمينا العلواني الحجاب: ظهرت به من قبل

  • تاريخ النشر: السبت، 25 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
ياسمينا العلواني تخدع متابعيها بالحجاب: لم يأت الأوان بعد
ياسمينا العلواني ترتدي الحجاب: رحلة قصيرة بدأت من Arabs Got Talent
صور ياسمينا علواني بملابسها الكاملة بالبحر رافضة ارتداء المايوه

أثارت الفنانة الشابة ياسمينا العلواني، متسابقة برنامج "Arabs got talent" الجدل بعد أن نشرت صورة لها ترتدي فيها الحجاب عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

حقيقة ارتداء ياسمينا العلواني الحجاب

ونشرت ياسمينا العلواني صورتها من جلسة تصوير وهي ترتدي الحجاب وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله، بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق، يارب كملها على خير".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صورة الفنانة الشابة ياسمينا العلواني مقدمين لها التهاني والمباركات على ارتداء الحجاب.

لم ترد ياسمينا بالتأكيد أو النفى على ارتدائها الحجاب بعد أن تلقت التهنئة من المتابعين على موقع تويتر ولم تنشر الصورة على حسابي فيس بوك وانستجرام.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي ظهرت بها ياسمينا العلواني بالحجاب من نفس جلسة التصوير، فالصورة قديمة يعود تاريخها إلى عيد الأضحى الماضي حيث شاركت ياسمينا صوراً من جلسة تصوير ترتدي فيها الحجاب مقدمة التهنئة للجمهور والمتابعين بالعيد.

ظهور ياسمين العلواني من قبل بالحجاب أثار الجدل حول حقيقة ارتدائها الحجاب أم لا.

من هي ياسمينا علواني؟

شهرة ياسمينا علواني بدأت بعد اشتراكها في الموسم الرابع من برنامج المواهب "آراب جوت تالنت"، وحصلت على "الباز الذهبي" للوصول إلى نصف النهائي، بعد اختيار نجوى كرم لها، ووصلت مشاهدات الأغنية التي قدمتها في البرنامج "عن العشاق سألوني"، لأكثر من ٥٠ مليون مشاهدة، على YouTube.

وكان أحدث أعمال المطربة الشابة ياسمينا العلواني، هو كليب "ايه اللي فيها مش فيا"، والذي تم طرحه عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، منذ 11 يونيو/حزيران 2019، وحصد مليون ونصف المليون مشاهدة منذ طرحه.

كانت ياسمينا العلوني قد دخلت في أزمة كبرى خلال السنوات الماضية مع الفنانة أحلام الإماراتية، التي وصفت صوتها بـ" الصوت المستعار".

وأكدت ياسمينا، وقتها، في تصريحات تلفزيونية، أن تصريحات أحلام، أحزنتها في البداية، ثم أدركت أنه لا يوجد شخص ناجح لا يتعرض للانتقاد «أخدت مناعة تجاه انتقادات اختلاف شكلي وملابسي»، مشددة على أنه من الطبيعي أن يختلف شكل الإنسان وملابسه مع تقدمه في العمر: «هناك أشخاص لديهم مرض الانتقاد». 
وردت ياسمينا على أحلام وقتها قائلة: «مش عارفة اللي قال المصطلحات دي كان فاهمها ولا لأ، لكن أنا مكنتش بغني بصوت مستعار، اللي قال تعليق مش حلو كان شخص واحد والكل رد عليه، دي آراء يا جماعة، كل واحد له بصمة