حلا الترك تدهش الجمهور بحيويتها في أغنية باللهجة المصرية

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
نسرين طافش تدهش الجمهور وتغني باللهجة الخليجية
أحلام تطلق أغنية رمضانية باللهجة المصرية
سعد لمجرد يعلن عن موعد طرح أول أغنية له باللهجة المصرية

أطلقت المطربة البحرينية حلا الترك أغنيتها الجديدة "الو يا حبيبتي" وتعد هذه الأغنية هي الأولى لحلا باللهجة المصرية، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً عقب بثها على صفحات الفنانة الشابة على مواقع .

وحظيت الأغنية بإعجاب جمهور حلا الترك لما تحتويه من أداء تمثيلي وحركات عفوية كوميدية بين اثنين يخططان للاتباط، وفي يومين اقتربت الأغنية من كسر حاجز المليون مشاهدة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الأغنية الجديدة تم تصوير مشاهدها التمثيلية في الفيديو كليب الجديد وهي تتناسب مع طابع الأغنية، وتم تصوير تلك المشاهد في منطقة المهندسين في القاهرة وكذلك تصوير بعض المشاهد في مدينة الإنتاج الإعلامي في السادس من أكتوبر.

حلا الترك تغني باللهجة المصرية

وقبل أيام من طرح الأغنية، كانت تشويق حلا جمهورها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، حيث نشرت برومو الأغنية وعلقت عليه قائلة: "الحبيب اللي ما بيوفي بوعده.. ألوو يا حبيبي"، وأضافت: "مين عاش تجربة مع حبيب بيوعد وما بيوفي".

تعد حلا الترك من أصغر المطربات في الخليج العربي والتي شاركت أيضا في أدوار تمثيلية، وقد جاءت شهرتها وهي صغيرة وكانت تبلغ من العمر ثمان سنوات حين اشتركت في برنامج المواهب الشهير عرب جوت تالنت.

أما عن مشوارها الفني فقد بدأ من خلال تقديمها برنامج يدعى ستار صغار، وكان يبث عبر فضائية أبو ظبي وكانت وقتها تبلغ من العمر سبع سنوات، أما شهرتها فقد جاءت من خلال المشاركة في برنامج عرب جوت تالنت حيث خطفت القلوب ببراءتها وصغر سنها.

جدير بالذكر أن الأغنية الجديدة لحلا من كلمات هبة حمادة ومن ألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع وسام عبدالمنعم والكليب من إخراج أحمد عبد الواحد.

حلا الترك بطلة عرب جوت تالنت 

وعلى الرغم من أنها لم تستطع الفوز بموسم عرب جوت تالنت إلا أنها استطاعت أن تحقق حلمها الغنائي وقدمت عدداً كبيراً من الأغاني في سنها الصغير حيث قدمت أغنية بابا نزل معاشه، أغنية نامي، أغنية بنيتي الحبوبة والتي حققت نجاحاً كبيراً على موقع التواصل الاجتماعي الشهير لتبادل الفيديوهات اليوتيوب وحقق الكليب ما يقارب من 467 مليون مشاهدة.

ويذكر أن آخر فيديو كليب قامت بتصويره هو كليب أغنية "أنا مجنونة" وتخطي حاجز الخمسة ملايين مشاهدة، وتحدثت حلا عن هذه الأغنية أثناء استضافتها في برنامج The Insider، حيث قالت: "هذه الأغنية تمثلني، أنا بنت مجنونة، وأحس أنها مناسبة لي في الكلمات والاستايل والآلات."

وأضافت: "الأغنية بتحكي عن إني مجنونة بواحد، وإن هذا الشاب جنني، فأنا أرد عليه بالمثل، وأقول له أنا مجنونة وما راح أخليك تنام."

وتابعت: "في الأول فكرت في الكلام وكنت خايفة من كلام الناس، لكن قررت طالما الكلام يناسبني أعمل الأغنية. وأنا والمخرج تناقشنا في المكياج والشعر وحتى شكل الأظافر، وطلبت منه إني لازم أظهر بأظافر طويلة