صورة لفاطمة الصفي في الطفولة تدهش الجمهور ببراءة ملامحها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023
مقالات ذات صلة
عبير سندر تنشر صور لها من الطفولة وملامحها تدهش الجمهور
صورة متداولة لفاطمة الصفي مع شقيقها
ملكة كابلي تدهش الجمهور بصورة لها في الطفولة قبل 20 سنة

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي صورة لفاطمة الصفي في طفولتها وأبهرت الفنانة الكويتية الجمهور ببراءة ملامحها لتتباين الآراء فبينما اعتبر البعض أن فاطمة الصفي لا زالت تحتفظ بملامحها القديمة رأى آخرون أنها تبدلت تماماً.

ظهرت فاطمة الصفي بملامح ناعمة دفعت الجمهور للمقارنة بين الماضي والحاضر خاصة بعد خضوعها للفيلر والدي تظهر تأثيراته عليها بوضوح خاصة في منطقة الشفاه.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

صور فاطمة الصفي في الطفولة

تفاعل الجمهور مع صورة فاطمة الصفي في طفولتها وعبروا عن إعجابهم الشديد بملامحها، ومن بين التعليقات على صورتها: "تبلغ المرأة قمة جاذبيتها عندما تبلغ الخامسة والثلاثين وتستمر على ذاك طيلة حياتها حيث تكبر في نظر الزوج لأنها كانت وستبقى رفيقة دربه.. هذا الكلام للي يقدر من الرجال وهكذا أرى فاطمة الصفي".

كما جاء في التعليقات: "فاطمة الصفي واحدة من أجمل نجمات الكويت والخليج بتعرف كيف تستخدم الفيلر والبوتكس للتجميل مو للقبح وأرى ملامحها في الصغر هي هي نفس ملامحها في الكبر".

فاطمة الصفي كانت قد فاجأت الجمهور بملامحها في الفترة الأخيرة بعد اعتمادها على تقنية الفيلر لملء الشفاه والوجنتين وهو ما زاد من جمال ملامحها ومنحها لمسات جمالية خاصة.