حلا شيحة تنفي خضوعها لأي عمليات تجميل وتكشف تفاصيل فيلمها مع تامر حسني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يونيو 2020
مقالات ذات صلة
فيديو حلا شيحة تكشف تفاصيل عملية التجميل التي خضعت لها قبل عودتها للفن
شيماء علي تنفي خضوعها لعمليات تجميل
حقيقة خلاف حلا شيحة وتامر حسني بسبب فيلم مش أنا

كشفت الفنانة حلا شيحة عن عمرها الحقيقي في فيديو بث مباشر على صفحتها بموقع إنستقرام، وأعلنت خلال الفيديو عن فيلمها مع تامر حسني معلنة عن تفاصيله.

 وقالت حلا شيحة إنها تبلغ من العمر 40 عاماً، بعد تردد عن الإفصاح عن عمرها لحقيقي إلا أنها استجابت بعد ضغط من شقيقتها.

فيلم السلم والثعبان

كشفت حلا شيحة عن كواليس أشهر مشاهدها في فيلم السلم والثعبان، والذي جمعها بالفنان هني سلامة، وقالت إن المشهد الرئيسي في الفيلم والذي ظهرت فيه بمواجهة مع بطل الفيلم، كان ارتجالياً، وإنها طلبت من المخرج طارق العريان أن تؤدي المشهد بإحساسها، مشيرة إلى أن الجمل الحوارية في المشهد كانت من ارتجالها وخارج السيناريو المكتوب.

حلا شيحة وتامر حسني

وكشفت حلا شيحة تفاصيل عن فيلمها مع الفنان تامر حسني، قائلة إن فيلم "شغف" تدور فكرته حول إمكانية التحكم في تفاصيل الحياة بأكملها، وأن كل ما يمر به شخص يمكن أن يتحكم فيه ويحوله لصالحه.

عمليات تجميل حلا شيحة

وبعد إعلانها عن خضوعها لعمليات تجميل وتعبيرها عن ندمها، نفت الفنانة حلا شيحة في الفيديو خضوعها لأي عمليات تجميل قائلة: "أنا وشي أهو يا جماعة زي ما هو مفيش أي عمليات تجميل أبداً، عملت بعض الحاجت البسيطة لكن ما عملتش أي عمليات تجميل".

كانت  حلا شيحة كشفت عن خضوعها لعمليات تجميل خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها كانت “غلطة” ولن تكررها مرة أخرى.

وقالت حلا شيحة خلال حوار مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “التاسعة”، على القناة الأولى، إنها لم تكن تحب أن تكون العمليات بهذا الشكل خاصة أنها تحب الطبيعة، موضحة: “عملت عمليات تجميل وهي غلطة، ومكنتش حابة أعملها بالطريقة دي”.

وتابعت: “أنا بحب وشي طبيعي وهي كانت لحظة جنان وقلت عايزة أجرب الاحساس ده عامل إزاي، وعايزة أشوف شكلي بطريقة مختلفة”.

وأضافت: “هي مش عمليات بالمفهوم المعروف، هي مجرد فيلر وأشياء من هذا الأمر، لكن لما عملتها اتضايقت وقلت مش أنا الشخصية دي، أنا بحب أبقى بطبيعتي”.

وتابعت: “اتضايقت لكن خلاص مفيش حاجة في إيدي أعملها وخفت ألعب في حاجة، كانت لحظة جنان لكن محبتهاش ومكنش ليها لازمة”.