تامر حسني يطرح بوستر فيلم مش أنا

  • تاريخ النشر: السبت، 01 مايو 2021
مقالات ذات صلة
حقيقة خلاف حلا شيحة وتامر حسني بسبب فيلم مش أنا
حلا شيحة تهاجم تامر حسني بسبب فيلم مش أنا وتعلن توبتها
تامر حسني يكشف موعد عرض فيلم مش أنا في السينمات

طرح المطرب المصري، تامر حسني،  بوستر فيلمه الجديد "مش أنا"، للمرة الأولى، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وذلك استعدادًا لطرح الفيلم في دور العرض في عيد الفطر.

ونشر تامر البوستر عبر حسابه الرسمي على "انستغرام"، والذي ظهر من خلال ب"لوك" جديد وهو يرتدي نظارة نظر، وبيجاما ويطير في الهواء.

وفي يوليو/تموز الماضي، انتهى النجم تامر حسنى من تصوير فيلمه الجديد "مش أنا" بعد 7 أشهر تصوير، ويشارك فى بطولة الفيلم حلا شيحا وسوسن بدر وماجد الكدوانى، ومن قصة سيناريو وحوار تامر حسنى واخراج سارة وفيق.

وكان الفيلم توقف عدة مرات بسبب انتشار فيرس كورنا، ولأول مرة يتم تصوير أحد الأفلام المصرية بالمملكة العربية السعودية، وبعد التوقف الكبير للفيلم  تم استئناف تصوير باقى مشاهده ببعض اللوكيشنات وكانت اغلبها بمدينة الإنتاج الإعلامى ومنها فى بعض شوارع القاهرة بوسط البلد والدقى، وفى الفترة الأخير ة انتهى تامر حسني من وضع الموسيقى التصويرية لفيلمه للموسيقار عادل حقي، وكذلك انتهى من تسجيل أغنيات الفيلم "قد الفراق" و"بحبِك"، وسيكون الفيلم جاهزًا للعرض في الوقت الذي تحدده الشركة المنتجة.

وتدور أحداث الفيلم حول حالة نفسية ما تصيب "حسن"، والذي يجسده الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته.

في الفيلم، تجسد الفنانة حلا شيحة شخصية فتاة دمها خفيف تحمل صفات مميزة تكشفها أحداث العمل.

وتراهن حلا شيحة على هذا العمل الذى يعيدها إلى السينما منذ غياب 13 عاما منذ آخر أعمالها فيلم "كامل الأوصاف"، الذى جمعها بالراحل عامر منيب ووصفت تامر حسنى بأنه نجم كبير حققت أعماله السينمائية السابقة جميعها نجاح كبير وايرادات عالية .

فيلم "مش أنا" قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، ويراهن تامر حسنى على المخرجة سارة وفيق، لما لديها من رؤية فنية عالية الجودة حسبما صرح من قبل.

ومؤخرًا، كشف الفنان تامر حسني، رغبته في خوض تجربة درامية جديدة، نزولًا على رغبة متابعيه الذين يطالبونه باستمرار أن يطرح لهم عملا جديدًا، بعد انقطاع حوالي 10 سنوات منذ بطولته في مسلسل "آدم".

وكتب تامر حسني مستشيرًا جمهوره عن الآراء في نوعية المسلسل، وماذا يفضلون أن تكون نوعيته، وبناء عليه قرر أنه سيحسم أمره.

وقال تامر في منشوره: "يا مساء الشوق على اجمل ناس... شايف ناس كتير من المتابعين بتتكلم في فكرة.. عايزين تامر يعمل مسلسل زي آدم، أنا حالًا معاكم بعمل استطلاع رأي على الفكرة وهل المسلسل محتاجينه يبقى جريء في ثقل مسلسل آدم؟ ولا مسلسل كوميدي؟ ولا بلاش أصلًا وأركز في السينما؟".

وتفاعل جمهور تامر معه، وطالبته أغلب الآراء بعمل مسلسل إلى جانب السينما، كما طالبه كثير من المتابعين بعمل مسلسل خفيف وكوميدي.

ومسلسل "آدم" تم عرضه في رمضان 2011 وشارك في بطولته مع تامر حسني كل من مي عز الدين ودرة وعفاف شعيب ودينا فؤاد وأحمد زاهر وماجد المصري وحجاج عبد العظيم ومن تأليف أحمد أبو زيد وإخراج محمد سامي.

أما أحدث أعمال الفنان تامر حسني، فكانت غناء تتر مسلسل "نسل الأغراب" الذي يعرض في موسم رمضان الحالي 2021، وبذلك دخل تامر حسني المنافسة في غناء تترات مسلسلات رمضان، مع كل من الفنانة السورية أصالة نصري، التي تغني وحدها ثلاثة تترات، والفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، وكذلك الفنان اللبناني، وائل كفوري.

مسلسل «نسل الأغراب» من بطولة كلّ من أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

جاء الإعلان عن غناء الفنان تامر حسني، لتتر مسلسل نسل الأغراب، بعد حوالي أسبوع من إعلان الفنانة المصرية، أنغام، تعاقدها على تقديم تتر مسلسل "نسل الأغراب" ولكن حدثت أزمة بينها وبين المخرج محمد سامي بعد تسريب بيان صحفي منسوب إلى الأخير أعلن فيه استبعاده أنغام من غناء تتر والأغاني الداخلية لمسلسله الجديد "نسل الأغراب" لأنها "لم تعجبه"، بينما أكدت إدارة أعمال المطربة المصرية أنها من تقدمت باعتذار لأسباب "لن تفصح عنها الآن".