حليمة بولند تحت الانتقادات بعد تداول فيديو نعيها وفاة رجاء الجداوي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يوليو 2020
مقالات ذات صلة
حليمة بولند بالزي الأردني خلال تكريمها وانتقادات حادة لها بسبب فيديو
انتقادات لإطلالة حليمة بولند في يوم التأسيس السعودي
فيديو حليمة بولند مصدومة بشدة.. وترد على انتقادها بسبب مسلسلها السعودي

تعرضت الإعلامية حليمة بولند للانتقادات بعد أن نشرت مقطع فيديو نعت من خلاله وفاة رجاء الجداوي وتحدثت من خلاله عن لقائهما الذي جمع بينهما منذ سنوات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حليمة بولند تنعي وفاة رجاء الجداوي وتروي لقائهما

وبدت حليمة بولند متأثرة للغاية بخبر وفاة رجاء الجداوي، حيث كانت تقاوم البكاء وهي تتحدث عن تلقيها الأنباء المحزنة، ساردة قصة لقائها مع النجمة المصرية القديرة الراحلة قبل سنوات من خلال برنامج "سر حليمة"، مؤكدة أنها كانت سيدة رائعة بكل ما للكلمة من معنى. 

إلا أن الجمهور لاحظ أن الإعلامية والفنانة الكويتية قد أطلت بحلة رياضية أنيقة ومكياج جذاب، فكالوا لها الانتقادات، مؤكدين أنها إذا كانت حزينة فعلاً بهذا الشكل فلماذا تهتم بمكياجها بهذا الشكل، بينما طالبها آخرون بالتوقف عن عمليات التجميل التي جعلت وجهها يبدو متجمداً بلا قدرة على التعبير.

This browser does not support the video element.

جنازة رجاء الجداوي

وكانت رجاء الجداوي قد غادرت عالمنا صباح اليوم عن عمر يناهز 82 عاماً تأثراً بمضاعفات إصابتها بفيروس كورونا، بعد أن أمضت نحو 45 يوماً داخل مستشفى أبو خليفة للعزل في الإسماعيلية.

وأقيمت مساء الأمس جنازة الفنانة رجاء الجداوي، والتي حضرها عدد من المشاهير من بينهم إلهام شاهين وفيفي عبده وميرفت أمين ودلال عبد العزيز واللاتي غلبتهن دموعهن عندما وارى جثمانها الثرى، كما بدا التأثر واضحاً على ابنتها الوحيدة أميرة حسن مختار.

وقد أقيمت صلاة الجنازة على روح الراحلة داخل مستشفى العزل في الإسماعيلية، ثم تم نقل جثمانها في عربة إسعاف ونقلها إلى القاهرة ليتم دفنها بمعرفة الطب الوقائي المصري وسط إجراءات أمنية مشددة.

حليمة بولند قبل وبعد

وتشغل حليمة بولند جمهورها دائماً بتغير ملامحها بشكل متتابع، حيث أطلت مؤخراً بوجه طفولي مما جعل البعض يعتقد أنها تخلصت من البوتوكس والفيلر، وقبلها ظهرت بوجه ممتلئ ومحدد يشبه إلى حدٍ كبير ملامح الدمى، وذلك نتيجة خضوعها لجراحة تجميل جديدة جعلتها أشبه بالدمية باربي، حيث نشرت وقتها مجموعة من الصور عبر حسابها على سناب شات، رصدت من خلالها تغير شكلها، ولاحظ الجمهور امتلاء شفتيهما وبروزهما بشكل أكبر وأكثر تحديداً، كما انتبهوا أيضاً إلى الذقن المدببة والمنحوتة بتنحيف محيطها أسفل الوجنتين، ليأخذ وجهها شكل القلب بعد أن بيضاوياً باستدارة جذابة.

كما فاجأت الجمهور أيضاً بقصها لشعرها ليصل حتى الكتفين، ثم صباغته باللون البني الداكن ليتحول شكلها تماماً عما اعتاد عليه الجمهور بالخصلات الشقراء والعيون الزرقاء.

من هو زوج حليمة بولند؟

وكان خبر زواج حليمة بولند مؤخراً قد أشعل السوشيال ميديا لحرصها على إخفاء هوية زوجها، مما جعل البعض يظنها أنها قد تزوجت من الفنان السعودي خالد منقاح، ليقرر الأخير نفي الخبر جملة وتفصيلاً بشكل علني مؤكداً أن النجمة الكويتية هي صديقة مقربة له ولكنه لم يتزوجها.