جمهور سعاد العبدالله ينعي رجاء الجداوي بمقطع فيديو يفطر القلوب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يوليو 2020
مقالات ذات صلة
فان دام ينعي رجاء الجداوي بصورة وكلمات مؤثرة
رجاء الجداوي تشارك جمهورها بصورها من الحج
بالفيديو رجاء الجداوي تفاجئ جمهورها بظهور مختلف لم يشاهدونه مسبقاً

نعى جمهور الفنانة الكويتية سعاد العبدالله خبر وفاة رجاء الجداوي بمقطع فيديو مؤثر يعكس بوضوح علاقة الصداقة القوية والاحترام المتبادل التي جمعت بين النجمتين.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

جمهور سعاد العبدالله ينعي رجاء الجداوي بمقطع فيديو يفطر القلوب

ورصد الفيديو لقطات جمعت بين الراحلة رجاء الجداوي والنجمة سعاد العبدالله في مناسبات مختلفة تم من خلالها تكريم كلتي النجمتين، كما احتفلت كل منهما بالأخرى وعبرت عن إعجابها بفنها وإخلاصها لعملها.

وكان آخر لقاء جمع بين رجاء الجداوي وسعاد العبد الله قد تم منذ نحو عام، عندما تم تكريمهما خلال فعاليات حفل JOY Awards ضمن موسم الرياض، حيث ظهر في الفيديو مدى الصداقة العميقة التي تجمع النجمتين المعروفتين. 

This browser does not support the video element.

وكان عدد من مشاهير الخليج والعالم قد نعوا وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي من بينهم المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، وكذلك الفنانة الكويتية حليمة بولند والممثل العالمي بلجيكي الأصل جون كلود فان دام.

جنازة رجاء الجداوي

وكانت رجاء الجداوي قد غادرت عالمنا صباح اليوم عن عمر يناهز 82 عاماً تأثراً بمضاعفات إصابتها بفيروس كورونا، بعد أن أمضت نحو 45 يوماً داخل مستشفى أبو خليفة للعزل في الإسماعيلية.

وأقيمت مساء الأمس جنازة الفنانة رجاء الجداوي، والتي حضرها عدد من المشاهير من بينهم إلهام شاهين وفيفي عبده وميرفت أمين ودلال عبد العزيز واللاتي غلبتهن دموعهن عندما وارى جثمانها الثرى، كما بدا التأثر واضحاً على ابنتها الوحيدة أميرة حسن مختار.

وقد أقيمت صلاة الجنازة على روح الراحلة داخل مستشفى العزل في الإسماعيلية، ثم تم نقل جثمانها في عربة إسعاف ونقلها إلى القاهرة ليتم دفنها بمعرفة الطب الوقائي المصري وسط إجراءات أمنية مشددة.