حمل ريهام حجاج يحير الجمهور بعد إطلالتها الصيفية التي كشفت حجم بطنها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أغسطس 2020 | آخر تحديث: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
ريهام حجاج تخفي بطنها في أحدث ظهور مع زوجها بعد إعلان حملها
صور ريهام حجاج تغازل جمهورها بجيب قصير وبطن مكشوفة في أحدث إطلالة لها
بروز بطن ريهانا في أحدث ظهور يشكك في حملها.. وتعليقها يحير الجمهور

حالة من الحيرة سيطرت على الجمهور بعد نشر الفنانة ريهام حجاج أحدث صورها في الساحل الشمالي، وأطلت بإطلالة تكشف عن بطنها ولكن لم يظهر الحمل كما توقعوا!

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حمل ريهام حجاج يثير التساؤلات

نشرت ريهام حجاج عدة صور لها مع صديقاتها في الساحل الشمالي، فأطلت بإطلالة من قطعتين كشفت عن بطنها، ولكن ما أدهش الجمهور هو أن بطنها لم يظهر الحمل كما توقعوا، فانهالت الأسئلة التي ترغب في التأكد هل هي حامل أم لا؟!


حيث أطلت ريهام حجاج بإطلالة عبارة عن تنورة وتوب Crop مع وجود انتفاخ ليس بكبير في بطنها، مما حير الجمهور هل هي في بداية الحمل أم لا؟ خاصة وأنهم كانوا يتوقعون أن تكون في الشهر السادس تقريباً، حيث أنها أعلنت عن حملها في شهر مارس الماضي من خلال تعليقاتها على متابعيها.


وكان حمل ريهام حجاج خرج للعلن، بعد أن انفعلت من التعليقات التي تكتب لها على صورها، وتقحم اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز طليقة زوجها، فكتبت تعليقاً مطولاً أظهرت كلماته عن انفعالها الشديد، وكانت المفاجأة أنها كشفت عن حملها، وعندما سألتها إحدى المتابعات عن جنس المولود أخبرتها أنها لم تعرف بعد.


قالت ريهام حجاج في رسالتها: "انا شايفة انكم بقالكوا كتير اوي بتحكوا في المحكي ؟ ! ما زهقتوش ؟ ! كلكم علي بعض ۱۷۰ كومنت تلت ترباعكم لجان الكترونية و في الربع التاني حافظ و بيردد كلام انا بقالي سنتين متجوزة و قربت اخلف و انتم مع كل صورة بنزلها مع جوزي نفس الأشخاص بنفس التعليقات عموما انا متصورة مع جوزي مش عشيقي ( حرة و مابعملش حاجة غلط و مش عشان اي سبب غير اني حابة الصورة و حابة أشاركها مع كل الناس السوية مش المريضة . . . اللي بيحبوني و بيبعتولي تعليقات جميلة و لطيفة ) علي الانستجرام بتاعي انزل عليه اللي انا عايزه بتتكلموا في موضوع يضحك أساسا".



وأضافت ريهام حجاج: "تهروا في موضوع صاحبة الشأن نفسها طلعت في برنامج و اتكلمت عن طلقها اللي كان من سنة قبل جوازي بتخترعوا قصص وهمية و مصدقنها زي مثلا اننا كنا اعز اصحاب و كلام غريب و انتم ماتعرفوناش اصلا الجواز و الطلاق دا نصيب و حلال مش حاتحرموا حلال ربنا يعني ! ! ! و لا هو التدين بيطلع وقت ما نحب !!".

This browser does not support the video element.