حياة الفهد تغيب عن دراما رمضان المقبل لأول مرة منذ 27 عاماً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2024
مقالات ذات صلة
حياة الفهد تكشف عن صورة حفيدها لأول مرة
حياة الفهد تكشف سبب غيابها عن دراما رمضان هذا العام فيديو
سارة نخلة تغيب عن دراما رمضان وتوجه رسالة لربات البيوت

كشفت الفنانة الكويتية حياة الفهد خلال تصريحات صحافية عن أنها لن تشارك في ماراثون دراما رمضان 2024، وهو الغياب الذي يحدث هذا العام للمرة الأولى منذ 27 عاماً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حياة الفهد تكشف عن سبب غيابها عن دراما رمضان المقبل

خلال تصريح لصحيفة "الراي" الكويتية، أوضحت حياة الفهد أن سبب غيابها عن موسم دراما رمضان المقبل يعود إلى أن النص الدرامي، رغم وجوده إلا إنه غير جاهز للتنفيذ، الذي كان من المقرر أن تشارك به.

قالت الفهد خلال تصريحاتها: "سأكون غائبة عن المشاركة والإطلالة في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، إذ إن النص الدرامي موجود، لكن العمل غير جاهز للتنفيذ. بذلك، تكون هذه المرة الأولى التي أغيب فيها عن الشاشة منذ 27 عاماً مضت".

خلال تصريحاتها، أجابت حياة الفهم عن سؤال حول ما إذا كانت الغياب هذا العام يُحزنها قائلة إنها ليست حزينة أبداً بسبب هذا الأمر، وأضافت قائلة: "أعتبر أن غيابي عن الشاشة لهذا العام جيد، حتى أعطي نفسي فرصة للتفكير أكثر في الأعمال المستقبلية التي سأقدمها للمشاهدين، وبإذن الله سأرجع إليهم بشيء جميل يسعدهم".

يُذكر أنه في سبتمبر الماضي، كانت حياة الفهد قد أعلنت عن اعتذارها عن استكمال تصوير المسلسل الرمضاني الذي يجمعها بالفنانة سعاد عبد الله.

أوضحت حياة الفهد، حينها، من خلال منشور شاركته عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، أن اعتذارها عن المسلسل جاء لظروف خاصة وصحية تمر بها في الوقت الراهن، مضيفة أن هذه الظروف خارجة عن إرادتها.