زيندايا تعيد ارتداء فستان مر على عرضه لأول مرة 40 عاماً

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
بالصور والفيديو ردة فعل امرأة صماء تسمع لأول مرة بعد 40 عاماً
سيلينا غوميز تعيد ارتداء فستان بليك ليفلي
صور إلهام شاهين ترفع شعار ارتداء الفستان مرة واحدة لا تكفي!

لفتت الممثلة الشهيرة زيندايا Zendaya الأنظار لها خلال تسلمها لآخر جوائزها التكريمية في حفل Essence"s Black Women in Hollywood، بفستان يبلغ من العمر أكثر من عمرها!

تم بث حفل Essence"s Black Women in Hollywood مؤخراً، وتم تكريم وزيندايا بصفتها الأكثر مرونة بين النساء ذوات البشرة السمراء في هوليوود على مر السنين وأثناء الوباء، وفقاً لما جاء في موقع Business Wire، حضرت زيندايا، ذات الـ24 عاماً، إحدى المكرمات في الحفل، وهي ترتدي فستاناً أنيقاً وملفتاً من تصميم دار أزياء إيف سان لوران Yves Saint Laurent، وقُدم لأول مرة في عام 1982.

تفاصيل إطلالة زيندايا الأيقونية

كان فستان زيندايا من YSL بتصميم ذو صدّر أزرق لامع بأكمام طويلة منتفخة عند الأكتاف، وفتحة رقبة منخفضة على شكل حرف V، وبتصميم على شكل بيبلوم peplum عند الأرداف، كما تم تنسيقه مع تنورته سوداء مع شق قصير من الأمام.

أكملت زندايا إطلالتها بمجوهرات من بولغري Bulgari وحذاء أسود من تصميم روجيه فيفييه Roger Vivier، كان للحذاء كعب 3 بوصات وأبازيم كريستال سواروفسكي Swarovski، تباع بالتجزئة بسعر 1،995 دولارًا.

تعليق منسق ملابس زيندايا الأيقونية

قام لاو روتش Law Roach، منسق الأزياء المتعاون منذ فترة طويلة مع زيندايا، بتنسيق الإطلالة للفنانة البالغة من العمر 24 عاما على السجادة الحمراء، وعلق قائلاً إنهم استلهموا هذه الإطلالة من سيدة الأعمال يونيس جونسون، التي أسست حفل Ebony Fashion Fair الذي استمر حتى عام 2009.

وكتب على Instagram بجانب مقاطع فيديو لها وهي ترتدي الفستان: "كنت أنتظر مشاركة هذا المظهر، زندايا ترتدي فستاناً من  الأزياء الراقية لدار ysl من عام 1982 (أرشيفي الشخصي) مملوكة أصلاً للرائدة يونيس جونسون! نحن نكرم".

شارك روتش أيضًا صورة للزي الذي تم التقاطه خلال حدث الأزياء منذ ما يقرب من 40 عامًا.

تجارب سابقة لزيندايا مع فساتين Vintage 

ليست هذه هي المرة الأولى التي تجرب فيها زيندايا ارتداء الأزياء القديمة.

في أكتوبر 2020، ارتدت فستاناً بنياً من دار ازياء فيرساتشي Versace تم تصميمه في العام الذي ولدت فيه، 1996، وذلك أثناء حضورها حفل توزيع جوائز أزياء Green Carpet Fashion الافتراضي، كان الفستان بطول الكاحل بلا أكمام وله صدر لامع وشبه شفاف. كما بدى مختلفاً قليلاً في عام 2020 عما كانت عليه قبل 24 عاماً.

تظهر صور الأرشيف أن الفستان تم تصميمه في الأصل بواسطة Anna Klevhag. بدا أن تنورته على وجه الخصوص وصلت إلى الأرض في ذلك الوقت وكانت أكثر ملاءمة من تدفقها.

أحدث أعمال زيندايا

انضمت المغنية العالمية زيندايا لفريق عمل فيلم Space Jam: A New Legacy، لتجسد شخصية الأرنبة لولا Lula Bunny، وتم الكشف عن الخبر عبر الحساب الرسمي للفيلم على Twitter.

وكانت شركة Warner Bros، المنتجة للجزء الثاني من فيلم Space Jam، كشفت عن مجموعة من الملصقات الرسمية للعمل. ومن المقرر أن يصل الفيلم الجديد، الذي سيُطرح تحت اسم Space Jam: A New Legacy، إلى دور العرض في 16 يوليو المقبل.

والعمل بطولة لاعب كرة السلة العالمي ليبرون جيمس، الذي صرح بأن الجزء الثاني بدأت فكرته منذ 2016، لكن العمل توقف به لأسباب كثيرة، ثم عادت الفكرة مرة أخرى، ويشارك في البطولة لاعب السلة العالمي الأشهر مايكل جوردن.

آخر أعمال زيندايا

يذكر أنه طُرح مؤخرا عبر منصة Netflix أحدث أفلام زيندايا مع جون ديفيد،  يحمل عنوان Malcolm & Marie، وينتمي لفئة الأفلام الرومانسية.

واستحوذت شبكة نتفلكس على الفيلم مقابل 30 مليون دولار. وكان من أوائل الأفلام التي تمت كتابتها وتصويرها أثناء انتشار فيروس كورونا، واتخذ فريق الإنتاج احتياطات كبيرة لحماية طاقم العمل من فيروس كورونا.

ويمكن اعتبار Marie & Malcolm أول فيلم روائي يتم إنتاجه خلال مرحلة الحجر الصحي، وتم تصويره بين 17 يونيو و2 يوليو 2019 في Caterpillar House.

يُذكر أن طاقم العمل التزم بارتداء الأقنعة والإجراءات الاحترازية وقواعد التباعد الجسدي خلال تفشي «كورونا» أثناء تصوير الفيلم، إضافة إلى الإقامة في مساكن منفصلة، لحماية أنفسهم من الفيروس التاجي الذي انتشر بالعديد من بلدان العالم