حياة الفهد توثق لحظة وضع بصمتها في بوليفارد الرياض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
حياة الفهد في عرض مسرحي في البوليفارد ولقاء عفوي مع عبدالله الرويشد
حياة الفهد توثق ملامحها الطبيعية بصورة بعد جدل خضوعها للتجميل
أناقة حياة الفهد في أحدث ظهور لها في الرياض تلفت الانتباه

حرصت الفنانة الكويتية القديرة، حياة الفهد، على توثيق لحظة طباعة بصمتها على جدار المشاهير wall of fame في بوليفارد الرياض في المملكة العربية السعودية.

وشاركت الفنانة الكويتية القديرة حياة الفهد، جمهورها المتابع لحسابها في “إنستغرام”، مقطع فيديو وثقت فيه لحظة قيامها بوضع بصمتها على “جدار المشاهير” في بوليفارد الرياض سيتي، داخل المملكة العربية السعودية، وذلك على هامش زيارة قامت بها إلى السعودية في 25 فبراير الجاري تزامناً مع احتفالات بلادها باليوم الوطني الكويتي، الذي ظهرت فيها رفقة عدد من الفنانين بينهم سعاد عبدالله في احتفالية رفعت شعار: “ليلة في حب الكويت”.

وبتلك الخطوة انضمت حياة الفهد، إلى العديد من نجوم الفن الذين وثقوا بصمتهم على الجدار، سواء من نجوم الوطن العربي أو بوليوود مثل سلمان خان وأصالة ودنيا سمير غانم وعبدالله السدحان وطارق العلي وناصر القصبي وغيرهم.

بصمة حياة الفهد على جدار المشاهير في البوليفارد:

وعبرت حياة الفهد، عن سعادتها بتلك الخطوة التي تعد إضافة إلى تاريخها الفني الحافل، فيما وجهت الشكر للمستشار تركي آل الشيخ على البادرة التي قام بها بجمعها والفنانين الكويتيين من بينهم القديرة سعاد عبدالله، التي شاركتها مقطع فيديو وهما يتحدثان عن بدايتهما الفنية.

حيث قالت سعاد إن بداية مشوارهما الفني كان قبل 50 عاماً لتعترض حياة لغرض عدم الكشف عن عمرها، ليستقر الثنائي على أن بداية مشوارهما الفني كان في عام 2003.

وفي مقطع آخر ظهرت حياة الفهد، وهي تضع بصمتها على جدار المشاهير، وسط حضور عدد من وسائل الإعلام، الذين التقطوا لها الصور الموثقة لهذا الحدث، لتكتب حياة قائلة: “شكراً للمملكة العربية السعودية حكومة وشعباً.. وكل الشكر والتقدير لمعالي تركي آل الشيخ.. بو ناصر على هذه البادرة الطيبة والجميلة في مناسبة عيد الوطني الكويتي لكم مني كل الحب والتقدير وربي يجمعنا دائماً على المحبة حياة الفهد”.

وتفاعل بعض الفنانين مع تلك الخطوة، حيث كتبت الفنانة فرح المهدي، قائلة: “الله يحفظكم”، وأضاف الفنان عبدالله عبدالعزيز المسلم قائلاً: “تستاهلين يا أم الفن الغالية”، بينما دون البعض تعليقات أثنوا فيها على نجومية حياة الفهد ومشوارها الفني المشرف للكويت والخليج العربي.

حياة الفهد مع نجوم الكويت في البوليفارد:

شاركت الفنانة الكويتية حياة الفهد، في ليلة بعنوان “ليلة في حب الكويت”، مع نخبة من نجوم الطرب الكويتيين على مسرح محمد عبده أرينا في “بوليفارد رياض سيتي”.

وعاش زوار منطقة بوليفارد رياض سيتي، إحدى مناطق موسم الرياض في 25 فبراير، أبهى لحظات البهجة والفرح ضمن احتفالات المنطقة باليوم الوطني الكويتي ويوم التحرير.

حيث تردد صدى أغنية “أحب جاره” في الأرجاء، كما شهدت المنطقة حفلًا فنيًا غنائيًا كبيرًا ابتهاجًا بالمناسبة، بحضور لافت من الأشقاء الكويتيين في جميع أنحاء المنطقة للمشاركة في الاحتفالات الوطنية لبلادهم.

حيث احتفل بوليفارد رياض سيتي، يوم الجمعة الموافق 25 فبراير/شباط الجاري، باليوم الوطني الكويتي بعروض موسيقية ومسرحيّة بعنوان “ليلة في حب الكويت”.

وشارك في الحفل الغنائي كل من نوال الكويتية، نبيل شعيل، عبدالله الرويشد، مطرف المطرف، ومساعد البلوشي، كما شارك في العرض المسرحي كل من الفنانين حياة الفهد، سعد الفرج، وسعاد عبدالله، على مسرح محمد عبده وذلك احتفالًا باليوم الوطني الكويتي.

جدار المشاهير wall of fame في البوليفارد:

وجدار الشهرة “wall of fame”، يقع مقابل منطقة “استديو” في “بوليفارد رياض سيتي”، والذي يتيح لزوار موسم الرياض 2021، مصافحة النجوم والفنانين وكبار الشخصيات، الذين شاركوا في الموسم وتركوا بصماتهم على الجدار.

يذكر أن جدار الشهرة في “بوليفارد رياض سيتي”، يحاكي ممر الشهرة في هوليوود بالولايات المتحدة الأميركية، إذ يجمع بصمات المشاهير والفنانين والمؤثرين في الجوانب الترفيهية وفعالياتها المميزة، بينما يمثل الجدار أحد المواقع التي يقف عندها الزوار للحصول على وقت مستقطع قبل إكمال جولاتهم في مناطق “بوليفارد رياض سيتي” وفعالياتها المتنوعة.

بوليفارد الرياض:

بوليفارد الرياض تعد واحدة من أبرز معالم السعودية التي أشعلت فعاليات موسم الرياض بفعاليات عالمية تقام لأول مرة في العالم.

منطقة بوليفارد رياض سيتي تعد من أبرز المعالم السعودية التي سيضمها موسم الرياض في هذا الموسم، حيث تتميز باستمراريتها، التي تضمن لها تحقيق الاستفادة الكاملة من مرافقها على مدار العام، وكذلك خلال السنوات القادمة.

وتعتبر منطقة بوليفارد رياض سيتي مشروعاً وطنياً، حيث تم بناؤها بأياد سعودية، ووفق معايير تجعلها الوجهة الأولى لزوار مدينة الرياض. وبعد انطلاق موسم الرياض تألقت البوليفارد وتزينت بالكثير من الفعاليات التي تضمنت جميع الجوانب الفنية والمنافسة وكذلك الفعاليات الفنية والثقافية.

تعد منطقة بوليفارد رياض سيتي، من أبرز المَعالم السعودية الجديدة هذا العام، وتتميز باستمراريتها التي تحقق الاستفادة الكاملة من مرافقها على مدار العام وخلال السنوات المقبلة، حيث يعتبر مشروعاً استثنائياً بُني بأيدٍ وطنية، ووفق معايير تجعلها الوجهة الأولى لزوار مدينة الرياض.

وتُقدَّر المساحة الإجمالية للمنطقة بنحو 900 ألف م2 بعد زيادة مساحتها ثلاثة أضعاف عما كانت عليه في الموسم السابق، وتقع المنطقة شمالي مدينة الرياض، وتحديداً في حي حطين، فيما تمثل النافورة الراقصة أحد أبرز معالم المنطقة، وهي الأيقونة الترفيهية الأكبر من نوعها في المنطقة، وتتميز بمواصفات غير مسبوقة، إلى جانب مطاعمها ومقاهيها الفاخرة.

وتحتوي "بوليفارد رياض سيتي" على تسع مناطق تتميز كلٌّ منها بمجموعتها الخاصة من الفعاليات، والمطاعم والمقاهي، والحدائق، ومراكز الألعاب العالمية، والمهرجانات، والمتاجر المصممة لجميع الأذواق والأعمار، وأبرز تلك المناطق منطقة النافورة التي تتميز بتوفر عروض مختلفة من إضاءات الليزر والألوان والموسيقى التي تتلاءم مع عرض النافورة.

تحتوي فعاليات منطقة بوليفارد رياض سيتي، على إطلاق فعالية جولف الأول، وهي جهة ترفيهية متكاملة لهواة الجولف تقام لأول مرة في الرياض، إضافة إلى فعالية "فيرستيمنت"، وهو موقع مخصص لتحديات معركة الألوان، ورمي الأسهم وغيرها من فعاليات الحركة والإثارة.

كما تضمنت بوليفارد الرياض مجموعة من الفعاليات أيضاً "بوليفارد المواهب" وتشمل تجربة المواهب تحت إشراف مديري أعمال محترفين، لتحويل الموهوبين إلى نجوم لامعين لهم اسمهم على مستوى الشرق الأوسط، وعرض مسرحية "سلام مربع" من بطولة محمد هنيدي، وهي مسرحية اجتماعية مليئة بالمواقف المضحكة تقام على خشبة مسرح بكر الشدي.