دكتورة يومي توثق لحظات جنونية مع صديقاتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
أنباء عن اعترافات سائق الدكتورة يومي في فرنسا توثق مسرحيتها
دكتورة خلود توثق لحظات وجودها في الملعب وفوز المنتخب السعودي
ليان عبد الله توثق لحظة التحرش بها وتبكي

نشرت دكتورة يومي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وثقت فيه مجموعة من اللحظات الجنونية التي عاشتها مع صديقاتها.

وظهرت الدكتورة يومي في مقطع الفيديو تتمرن بطريقة جنونية بعد تناولها لوجبة بسعرات حرارية مرتفعة، حيث ظهرت الفاشنيستا الشهيرة وهي تقفز لأعلى في أثناء ركضها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لحظات جنونية لدكتورة يومي مع صديقاتها 

وظهرت الدكتورة يومي في مقطع الفيديو بإطلالة رياضية وكانت في طريقها إلى أحد المراكز الترفيهية، فاعتمدت الفاشنيستا الشهيرة على بنطال رياضي وتوب يكشف عن منطقة البطن، وكانت تركض في بداية الفيديو بسرعة كبيرة وهي تقفز لأعلى قائلة: "لازم هيك أنا اليوم كلت محشي".

وتضمن الفيديو مجموعة من اللقطات الطريفة للفاشنيستا الشهيرة مع أصدقائها حيث ظهروا في أحد مراكز الترفيه وهم يتسابقون على أحد الألعاب وتعلوا ضحكاتهن.

This browser does not support the video element.

وتعرف الدكتورة يومي برشاقتها الدائمة، فتقوم بالحفاظ على وزنها بممارسة الرياضة، وكانت كثير من الإطلالات عرضتها لانتقادات حادة، حيث ظهرت الفاشنيستا الشهيرة بأكثر من إطلالة رياضية وصفها الجمهور بجريئة لتتعرض بعدها لانتقادات حادة من عدد من متابعيها.

وقبل إطلالتها الأخيرة ظهرت الدكتورة يومي بإطلالة رياضية باللون الرمادي الفاتح، أبرزت رشاقتها واختارت لنفسها تصميم الشورت. وذلك خلال إعلانها لأحد المنافذ التجارية الخاصة ببيع ملابس البحر والملابس الرياضية، إلا أن هذه الإطلالة أعادت إلى الأذهان إطلالاتها الجريئة التي كانت قد أثارت بها الجدل خلال الأيام الماضية.