خاص نجيب بلحسن يتحدى الجميع بهذا الأمر !

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أبريل 2018
مقالات ذات صلة
صورة تسعيني يتحدى الجميع ليتزوج حبيبته ... لن تصدقوا عمرها!
هذا هو موعد جنازة وعزاء عمرو سمير وعائلته تناشد الجميع بهذا الأمر
خاص بالصور: ما الذي يجمع قيس الشيخ نجيب ونيللي كريم في بيروت

حالة من النشاط الفني يمر بها الفنان التونسي نجيب بلحسن فبعد نجاح فيلمه الأخير "طلق صناعي"، والذي حقق ردود فعل واسعة  بمهرجان دبي في دورته الماضية، وتحقيقه لإيرادات كبيرة فور عرضه، كما يعرض له حالياً مسلسل "الشارع إللي ورانا"، والذي يشارك في بطولته إلي جانب عدد من النجوم .

و في تصريح خاص لـ"ليالينا" علق "بلحسن" عن قصة حصره في أداء الأدوار الاجنبية في كل الأعمال التي شارك بها مؤخراً في مصر، وقال أن مسلسل "الشارع إللي ورانا" يعد هو العمل الأخير له الذي يؤدي فيه دور الرجل الأجنبي لرغبته في أداء شخصيات مختلفة، والدخول في تحدي لتجسيد شخصيات مصرية عادية لم يقدمها من قبل .

وأشار "بلحسن" أن ملامحه الأجنبية تدفع منتجي الأعمال في مصر لأسناد هذا الدور له في كل الأعمال التي شارك بها حتى الأن لكنه لن يفعل ذلك مجدداً لأنه ممثل، ويستطيع أداء أي شخصية، وعامل اللهجة المصرية أو ملامحه لن تكون عائقاً تجاه أداءه لأي دور، ويستطيع مع فريق عمل مميز تغيير شكله وأسلوبه تماماً .

و يعرض لـ"نجيب" حالياً المسلسل الخليجي "حب بلا حدود" الذي يعرض على شاشة "Mbc" خالد الحربي، وسناء يونس، وليلى السلمان، ويعقوب الفرحان، وهو من تأليف هيفاء المنصور، وإخراج مجبتي سعيد .

وشارك نجيب بلحسن في عدد كبير من الأعمال المصرية في السنوات الأخيرة لعل أبرزها مسلسل "سرايا عابدين"، و"بعد البداية"، و"القيصر"، وفيلم "الهرم الرابع" .