سيف نبيل يتحدى بيونسيه برقصة على أغنيتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
سيف نبيل في ديو غنائي مع مالوما
بلقيس فتحي ترد على خلافها مع سيف نبيل
سيف نبيل يرد على أنباء القبض عليه في الإمارات

أحدث الفنان العراقي، سيف نبيل، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهر في مقطع فيديو عفوي عبر تطبيق "تيك توك" يرقص بشكل عفوي متحدياً النجمة العالمية بيونسيه.

سيف نبيل يتحدى بيونسيه

وظهر سيف نبيل وهو يرقص بطريقة عفوية على أغنية بيونسيه "Single Ladies"، لافتاً الأنظار إليه من خلال رشاقته، والحركات التي قدمها على إيقاع الأغنية، فضلاً عن تعليقه الذي أحدث تفاعلاً من جانب الجمهور.

ويحرص سيف نبيل على تقديم فيديوهات راقصة وفقرات عفوية عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ومشاركتها مع الجمهور

This browser does not support the video element.

وترك سيف نبيل تعليقاً على تلك الصورة، قائلاً: "بس تشغلولي هالأغنية"، ثم رقص على موسيقاها، ما يشير إلى أن تلك الأغنية تثير بداخله الدافع نحو الرقص والتفاعل معها.

ويعد هذا الظهور الأخير للفنان سيف نبيل عقب الأنباء التي تم تداولها حول اعتدائه على حبيبته وهروبه.

وظهر سيف نبيل في مجموعة صور عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام ، عاري الصادر، وجسمه مليء برسومات الوشم خاصة ذراعيه. وفي مقطع فيديو آخر، ظهر يسلم على جمهوره، مع تعليق "من تواضع لله رفعه"، ومقطع فيديو ثالث ظهر فيه مطلًا من شرفة منزله.

تأتي هذه الإطلالات، بعدما كشف الفنان العراقي سيف نبيل، عن حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخراً حول القبض عليه بسبب اعتدائه على حبيبته اللبنانية ومنعه من مغادرة الإمارات.

سيف نبيل يرد على الشائعات

رد سيف نبيل  على الشائعات التي انتشرت مؤخراً حول القبض عليه من خلال نشر عدداً من الصور والفيديوهات له على خاصية ستوري عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وظهر سيف نبيل في دبي وكشف عن استمراره في مواصلة كواليس تحضيراته لحفله الغنائي في الأردن المقرر إقامته خلال الفترة القادمة، فضلاً عن قيامه بنشاطات اجتماعية معتادة أخرى.

كما نشر سيف نبيل في مقطع ثالث تحضيراته لحفل الأردن، وكذلك صورة له مع فيديو كليب أغنية ”ما أكدر أنساك“، مرفقاً بعبارة "يواصل رحلة الملايين"، بالإضافة إلى صور أخرى له خلال اجتماع مع فريق عمل.

وقال سيف نبيل في فيديو له نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات إنه لا يحب الرد على الشائعات التي تخرج ضده ويفضل دائماً الالتزام بالصمت ولا يتجاوب معها.

وأضاف أن الأمر تجاوز الحد هذه المرة لذلك قرر الرد عليها، معلق: "طبعاً أنا من النوع اللي ما أحب أرد على الشائعات اللي تطلع، لكن حسيت هذه الشائعات أخذت أكثر من حجمها، ما إلها أي صحة".

وتابع سيف نبيل: "أنا بدولتي الثانية الإمارات، ودي أحضر لأعمال كثيرة جديدة، وبدي أحضر لحفلات وتحياتي لكم".

وكان سيف نبيل  رد منذ أيام بشكل غير مباشر على مزاعم اعتقاله من خلال نشر عدداً من الصور والفيديوهات له على خاصية ستوري عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وظهر سيف نبيل في دبي وكشف عن استمراره في مواصلة كواليس تحضيراته لحفله الغنائي في الأردن المقرر إقامته خلال الفترة القادمة، فضلاً عن قيامه بنشاطات اجتماعية معتادة