خالد النبوي يتحدث عن تمثيل ابنه نور وذكرياته مع العيد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
خالد النبوي يكشف سبب اتجاهه للتمثيل ونصيحة نور الشريف له
خالد النبوي يساند ابنه نور خلال العرض الخاص لفيلم الأخير
نور خالد النبوي يكشف علاقة أحمد السقا بحبه للتمثيل وموقف والده

تحدث الفنان المصري، خالد النبوي، عن ذكرياته مع العيد، وعن ابنه دور، ودخوله عالم التمثيل والفن، وقال إنه اطمأن عليه عندما شاهده في مسلسل الاختيار 2 الذي عرض في موسم رمضان الماضي.

روى النجم خالد،  خلال حلوله ضيفا على برنامج "مساء dmc"، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، ذكرياته مع العيد حين كان طفلا قائلا: "كنت لازم أروح لجدتى عشان آخد العيدية وإحنا فى المنصورة، وكنت ألف على العيلة كلها، وأحب أنزل أطير الطيارة الورق، وممكن أروح السينما أتفرج على فيلم".

وأضاف: "أبويا الله يرحمه كان بيودينا حديقة الحيوانات وكان شىء عظيم منه لأننى انبهرت، لذلك من المهم للأجيال الصغيرة أن نخلق لهم حالة من الدهشة.

وقال خالد النبوي، "أنا مفتقد جدا أشترى هدوم جديدة فى العيد، صحيح بشترى طوال السنة مع كل فيلم، لكن لبس العيد إحساس تانى خالص.

وعن ابنه نور الذى يخوض مجال التمثيل مؤخرا بمشاركته في مسلسل الاختيار 2، قال: الأقدار عملت معايا اللى عملته مع أبويا، مكانش عايزنى أمثل، وأنا كمان مكنتش عايز ابنى يطلع ممثل، وسافر خارج مصر للدراسة وراح يشتغل فى دار عرض سينمائى بليل، وراح أقدم لدراسة التمثيل فى أمريكا وقبلوه.

وأضاف: "أبويا رفض أمثل لكن جه اتفرج عليا فى معهد الفنون المسرحية اطمأن، وده نفس اللى حصل لى مع نور، فى مشهد استشهاد أحمد شوشة في مسلسل الاختيار، شفته اطمنت".

نصيحة خالد النبوي لابنه

كان نور خالد النبوي قد أوضح سابقًا في مقابلة مع برنامج et بالعربي أنه ذهب لوالده وأخبره أنه يود احتراف مجال التمثيل، وتحدث عن موقفه.

وقال نور إنه ذهب لوالده فكان رده: "قلت له أنا عايز أمثل، قال لي أنا مليش دعوة روح إدرس، قبلوك خلاص مقبلوكش أنا مليش دعوة، وأما درست قال لي روح اعمل تجربة أداء، قبلوك تمام مقبلوكش مليش دعوة".

تابع: "أكتر النصايح اللي ممكن أفتكرها دلوقت إنه بيقول لي وسّع حدودك، دايما روح ذاكر، روح إلعب رياضة، وروح إتفرج على أفلام."

الاختيار أول تجربة لنجل خالد النبوي

ويعد مسلسل "الاختيار 2" أول تجربة تمثيلية لنور خالد النبوي الذي درس التمثيل والإخراج في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما وثق مسلسل الاختيار 2، بطولات رجال الشرطة المصرية، وتضحياتهم في سبيل حماية الوطن وصون مقدراته، وذلك من خلال كافة أجهزة وزارة الداخلية، لا سيما الأمن الوطني والأمن المركزي، في التصدي للمخططات التي كانت تحاك ضد الدولة المصرية، وينقل جزءا من واقع تعاملت فيه الشرطة بالتعاون مع القوات المسلحة في التصدي لقوى الشر التي كانت تستهدف جميع مؤسسات الدولة، وذلك بإيقاع سريع وصورة مميزة.

وهو من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبري، عمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب.