أحمد حلمي ينشر الصورة الحقيقية للأب الذي جسد شخصيته في الاختيار 2

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 مايو 2021
أحمد حلمي ينشر الصورة الحقيقية للأب الذي جسد شخصيته في الاختيار 2
مقالات ذات صلة
أحمد حلمي يوقع عقود انضمامه لليونسيف كسفير نوايا حسنة
أحمد حلمي وروبي يحيران الجمهور بصورة: هل يتشاركان عمل جديد؟
شيماء سبت تدافع عن نسل الأغراب: محمد سامي نجم رمضان الأول

شارك الفنان أحمد حلمي، صورة الأب الحقيقي الذي جسد شخصيته خلال مشهد ظهوره في الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل الاختيار 2، ويدعى محمد وفقد ابنته في أحد التفجيرات الإرهابية الغاشمة.

الشخصية الحقيقية التي جسدها أحمد حلمي في الاختيار 2

شارك حلمي تفريغ كاميرا المراقبة لصورة الأب الذي حمل ابنته على كتفه قبل أن تنفجر عبوة ناسفة تودي بحياتها.

وكتب أحمد حلمي معلقا على الصورة: "

دي الصوره الحقيقه للاستاذ محمد وهو شايل بنته علي ايده قبل ما يحصل الانفجار وتروح غدر.. حق بنتك رجعلك يا أستاذ محمد وربنا يصبرك".

أحمد حلمي ينشر الصورة الحقيقية للأب الذي جسد شخصيته في الاختيار 2

وأطل الفنانون المصريون أحمد حلمي ومحمد رجب وأحمد عز، في ظهور خاص ومميز جدًا في الحلقة 29 من مسلسل "الاختيار 2"، بطولة الفنان كريم عبد العزيز و الفنان أحمد مكي.

وقدم حلمي دور مواطن مصري توفيت ابنته الصغيرة في تفجير إرهابي، واستدعاه "زكريا" كريم عبد العزيز ليخبره أنه تم القبض على الإرهابيين الذين نفذوا العملية.

وقدم أحمد حلمي مشهدا مؤثرا وهو يتحدث عن ابنته الصغيرة التي ماتت ويقول: "هو وقوع الحق هيرجع اللي راح وهيرجع بنتي اللي ماتت ويرجعلي ضحكتها نسمعها في البيت".

أحمد حلمي ينشر الصورة الحقيقية للأب الذي جسد شخصيته في الاختيار 2

في حين شارك الفنان أحمد عز بتجسيد دور ضابط مخابرات، وهو نفس شخصيته التى يلعبها فى مسلسل هجمة مرتدة.

أحمد حلمي ينشر الصورة الحقيقية للأب الذي جسد شخصيته في الاختيار 2

دارت أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة 29، بحوار بين المقدم زكريا يونس الذي يجسد دوره الفنان كريم عبدالعزيز، وشقيقه وابنته، حول رغبة ابنته فى حجز عدد من تذاكر حفل افتتاح كأس الأمم، والذهاب لمشاهدة مباراة الافتتاح.

كما فاجئ عم عادل، الذى يجسد دوره الفنان أحمد حلاوة، الضابط يوسف الرفاعي الذي يجسد دوره الفنان أحمد مكي برغبته الزواج.

كشفت الحلقة، عن جماعة إرهابية خططت لإحداث تفجير كبير فى استاد القاهرة، وقتل ما يقرب من 50 شخصا من خلال كاميرا طائرة، وإثرها سيحدث تتدافع بين الجماهير ويسقط إثرها المئات من الضحايا.

أحمد حلمي ينشر الصورة الحقيقية للأب الذي جسد شخصيته في الاختيار 2

بصمة كبيرة يتركها مسلسل الاختيار 2: 

وثق مسلسل الاختيار 2، بطولات رجال الشرطة المصرية، وتضحياتهم في سبيل حماية الوطن وصون مقدراته، وذلك من خلال كافة أجهزة وزارة الداخلية، لا سيما الأمن الوطني والأمن المركزي، فى التصدى للمخططات التى كانت تحاك ضد الدولة المصرية، وينقل جزءا من واقع تعاملت فيه الشرطة بالتعاون مع القوات المسلحة فى التصدى لقوى الشر التى كانت تستهدف جميع مؤسسات الدولة، وذلك بإيقاع سريع وصورة مميزة.

وجاء مسلسل الأختيار 2 ضمن أحداث واقعية بعنوان "رجال الظل"، وحيث يتناول قصص حياة مجموعة كبيرة من ضباط الشرطة المصرية وهم شهداء من وزارة الداخلية في الفترة ما بين عام 2013 وحتى 2020، حيث يحكي عن شخصيات حقيقية وسيتضمن فيديوهات وصور واقعية تم تصويرها على أرض الواقع وذلك لتوثيق هذه المشاهد، كما حدث في الجزء الأول من المسلسل، وأيضاً سيكون هناك مشاركة لضيوف شرف كثيرين، مثلما حدث في الجزء الأول.

ومسلسل الاختيار، كان أحد المسلسلات الرمضانية عام 2020 التي لاقت ترحيب وشعبية واسعة لدى الجمهور المصري، حيث جسد فيها الفنان أمير كرارة دور العقيد أحمد منسي، أحد قيادات الصاعقة التي استشهدت على يد الإرهابي هشام العشماوي، والذي جسد دوره الفنان أحمد العوضي.

مسلسل "الاختيار 2" عرض على قناة ON الساعة 9 مساء والإعادة الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.