خالد سرحان يتعرض لهجوم شديد بسبب سعد لمجرد فما القصة؟

  • تاريخ النشر: السبت، 11 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
بدر خلف يرقص بفستان جريء ويتعرض لهجوم شديد
محمد رمضان يتعرض لهجوم حاد من قبل جماهير الإسكندرية فما السبب؟
سعد لمجرد

تعرض الفنان المصري خالد سرحان، للهجوم من قبل محبي المطرب المغربي سعد لمجرد، بعدما أعلن عن موقفه تجاه لمجرد، لكن هل أساء خالد سرحان إلى سعد لمجرد؟ 

بدأت قصة أزمة خالد سرحان مع سعد لمجرد، بعدما نشر مقطع صوتي صغير من أغنية إليسا وسعد لمجرد عبر حسابه على فيسبوك، وعاد بعد يوم اعتذار عن نشر هذا المقطع وأعلن موقفه تجاه لمجرد بسبب اتهامه بقضايا اغتصاب.

وكتب الفنان المصري عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": في أغنية أنا اتريقت عليها في فيديو عندي على الصفحة إمبارح، الأغنية دي كانت تريند على "تيك توك" وأنا بكل أمانة مش مميز غير صوت إليسا في الأغنية ومعرفش مين اللي بيغني معاها، فا صديق ليا كلمني وبالصدفة بيقولي شفت الفيديو بتاعك على أغنية سعد لمجرد، وقفلت معاه ومسحت البوست في ساعتها".

خالد سرحان يعتذر عن نشر أغنية لمجرد 

ونفى خالد سرحان وجود معرفة مع الفنان المغربي سعد لمجرد، وأضاف: "أنا الشخص ده ماكنتش أعرفه أصلا غير لما مرة من كام سنة وقفني اتصور معايا في فرنسا، وبعدها أصدقائي قالولي إن ده مغني واسمه سعد لمجرد".

وأضاف: " عشان كدا حابب اعتذر لمتابعيني وجمهوري اني ساهمت في ابراز شخص متهم بالاغتصاب في أكتر من دولة وبـ بنات كتير.. انا مش بهاجم ولا حتى بتهم بس عالاقل مش هتسامح مع شخص متهم بإتهامات لا تغفر زي دي ولسا لم تثبت براءته لحد دلوقتي".

يذكر أن، المطرب المغربي سعد لمجرد وجهت له اتهامات بالاغتصاب والاعتداء الجنسي في فرنسا.

هجوم شباب مغربي على خالد سرحان

إلى قد يمر الأمر، لكن الفنان خالد سرحان خرج على جمهوره في اليوم التالي معلناً تعرضه لهجوم من قبل جمهور الفنان المغربي سعد لمجرد، بعدما اعتذر عن نشر مقطع أغنية للفنان المغربي.

وكتب خالد سرحان عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "من بعد ما مسحت البوست بتاع أغنية سعد لمجرد وأنا بواجه هجوم مش طبيعي من مجموعة كبيرة جدا من الشباب المغربي».

وأضاف: "الحقيقة أنا مش لاقي أي تفسير لده، أنا مهاجمتش رمز وطني مغربي ولا حتى هاجمت أي شخص، أنا أخدت موقف إنساني طبيعي غير متعلق ولا بشخص ولا ببلد، وأي حد مكاني لازم ياخد الموقف ده وإلا مش هيكون إنسان سوي".

أزمة خالد سرحان وسعد لمجرد

أكد خالد سرحان أنه لم يؤكد اتهامات على لمجرد، لكنه لم يقبل الترويج لشخص متهم بالاغتصاب، وقال: "أنا حتى لم أثبت اتهامات، أنا قولت إن الموضوع طالما فيه احتمال حتى لو ١٪؜ يكون مُدان بالتهم دي فعلًا، فأنا عن نفسي لازم أتجنب الشخص ده لحد ما أتأكد إنه بريء وبس".

حاول خالد سرحان أن يثبت حسن نيته في منشوره عن سعد لمجرد، وأكد أن علاقته بالمغرب كبلد وشعب طيبة، وكتب: "أنا زُرت المغرب كتير والشعب المغربي من أقرب الشعوب لقلبي ككرم وطيبة وذوق في التعامل، عشان كدا أنا مش زعلان منهم وأتمنى مايفهمونيش غلط، المغرب مش شخص، ومصر مش شخص، إحنا بلاد كبيرة مينفعش نختزلها في فرد ممكن يخطئ أو يصيب".

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان المصري خالد سرحان في مسلسل فاتن أمل حربي وجسد شخصية قاضي في محكمة الأسرة، المسلسل بطولة نيللي كريم، وعرض في الموسم الدرامي لشهر رمضان 2022.