الدكتورة خلود وزوجها يتعرضان لهجوم بسبب النجم التركي بوراك

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
انتقادات للدكتورة خلود وزوجها بسبب طريقة احتفالهما بالهالوين
تشارلي شين: النجم الأمريكي يتعرض لهجوم في منزله
دكتورة خلود تتحدث عن التخلي في أحدث ظهور لها مع حلا الترك

تصدرت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت مع الفنان التركي بوراك أوزجيفيت خلال تواجده في تركيا من أجل معرض الكويت للكتاب.

الدكتورة خلود تتصدر الترند مع الفنان التركي بوراك

وتداولت الصفحات المعنية بأخبار المشاهير والفن فيديو يجمع بين الدكتورة خلد زوجها أمين الغباشي و الفنان التركي بوراك أوزجيفيت وذلك أثناء الحديث والضحك معاً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وظهر بوراك أوزجيفيت وهو يجلس بجانب أمين الغباشي والدكتورة خلود وهو ما انتقده البعض من السماح بجلوس رجل غريب بالمنتصف بينهما.

وفي الفيديو ظهرت الدكتورة خلود أثناء الحديث مع بوراك أوزجيفيت وبدا الأخير مهتماً بالحديث معها خلال اللقاء الذي جمعه بها وبزوجها أمين.

واعتمدت إطلالة الدكتورة خلود في الفيديو الذي ظهرت فيه على اللون الأبيض، وجاءت عبارة عن بدلة كلاسيكية بيضاء وتركت شعرها منسدلاً وأمسكت بحقيبة صغيرة بيضاء أيضاَ.

This browser does not support the video element.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو إلا أن التعليقات انقسمت فيما بينهم، ففي الوقت الذي تعرض فيه أمين الغباشي لموجة من الهجوم بسبب جلوس الفنان التركي بالمنتصف بينه وبين زوجته، تعرضت الدكتورة خلود أيضاً لهجوم بسبب سعيها لالتقاط الصور مع المشاهير، بينما أشاد البعض بإطلالتها.

وجاءت التعليقات: "زوجها مخليه جالس جنبها "، "زوجها اشلون راضي رجال غريب يقعد جنبها؟ خل نسكت مو ناقصين قضايه"، "وش فائدة اللقاء يعني بتشاركه بطولة فيلم أو مسلسل ما أقول إلا الحمد لله على نعمة العقل".

بوراك أوزجيفيت في الكويت

يذكر أن الفنان التركي بوراك أوزجيفيت فاجئ محبيه من خلال نشر صورة له داخل المطار معلناً  توجهه إلى دولة الكويت.، دون أن يعلن سبب وجوده فيها.

ولا تعد هذه الزيارة الأولى التي يقوم بها بوراك إلى الكويت، إذ سبق له أن أثار جدلاً كبيراً، عندما حل ضيفاً على إحدى الشركات الكبرى عام 2019، وشارك في عشاء فاخر، حضرته 80 سيدة من كبار الشخصيات، وانتهى العشاء بذلك الوقت بتلقيه هدية باهظة الثمن، كانت عبارة عن سيارة رياضية زاد ثمنها عن 3 ملايين دولار