خالد يوسف ينبهر بممثل مسلسل البرنس: عمل المشهد صدفة ودي مهنته الحقيقية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مايو 2020
مقالات ذات صلة
حقيقة تسريب مشهد النهاية من مسلسل جعفر العمدة
خالد يوسف يفتح النار على مسلسلات رمضان: هذه جريمتها
خالد يوسف

كشف المخرج خالد يوسف تفاصيل عن مشهد من مشاهد مسلسل البرنس، أحد مسلسلات رمضان، فبعد إشادته ببطل أحد المشاهد وبدوره في تمثيل المشهد قال إن الممثل الذى أدى الدور هو مدير إنتاج عمل المشهد بالصدفة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقال خالد يوسف في منشور على حسابه الرسي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الممثل اللي لفت نظري في مسلسل البرنس مع انه مثل مشهد واحد هو فاروق خالد ..حضور طاغي وطلة فريدة وتمثيل واعي وتلقائية مذهلة ..أعتقد لو اخد مساحة اكبر في اي عمل درامي سيصبح في غضون سنوات قليلة نجم كبير..والغريبة لما سألت المخرج محمد سامي علي اسمه عرفت انه مش ممثل ويعمل مدير انتاج في المسلسل وعمل المشهد بالصدفه!".

 مسلسل البرنس

وأشاد المخرج خالد يوسف بمسلسل البرنس قائلاً: "برغم ان موضوع مسلسل البرنس اتعالج في مئات الاعمال الا ان معالجة هذا المسلسل جيدة ومغايرة وقد أجاد كل صُناعه في اداء عملهم وعلي رأسهم مخرجه ومؤلفه محمد سامي الذي أجاد في إستخدام كل أدواته خاصة إدارته لممثليه وبرغم بعض الهنات هنا وهناك والتي لا يخلو منها معظم اعمالنا الا انني استطيع ان اقول انه مسلسل جيد جدا ويتصدر مرتبة متقدمة جدا بين مسلسلات هذا العام".

وأضاف: "محمد علاء ( جاميكا ) صاحب وجه فريد يملأ فراغا في مكانه وصاحب موهبة يحتاج إلي مخرجين ينتهبوا لموهبته ليقدم ادوار أهم، ومونتاج غادة عز الدين هادئ ورصين ودون فذلكة لدرجة انك لا تشعر به وهذا هو المطلوب".



 وعن الموسيقى التصويرية للمسلسل، قال خالد يوسف في منشوره: "موسيقي  عادل حقي متفهمة بعمق للحدث الدرامي ومع ان التيمات ليست جديدة وتشعر كأنك سمعتها من قبل الا ان استخدامها وتوظيفهما موفق".


 وتابع: "يحسب لبطله محمد رمضان غير تمثيله الجيد موافقته علي عمل درامي به هذه المساحات الكبيرة للكثير من الممثلين للتعبير عن مواهبهم الكبيرة مثل روجينا و احمد زاهر وهذا عادة مالا يحدث مع نوعية معينة من النجوم يقوم علي اسمهم العمل انتاجيا وتسويقيا وتحية لابطال العمل".