عمرو يوسف يتحدث عن الحلم الأمريكي ومهنته البسيطة قبل التمثيل!

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
فيديو هذه هي الشائعة التي منعت عمرو عبد الجليل من التمثيل!
عمرو يوسف يتحدث عن اعترافه بحبه لكندة علوش وهذه علاقتها بشقيقته
داليا البحيري تعتزل التمثيل!

قال الفنان عمرو يوسف، إن مهنة التمثيل مهنة جاذبة للناس، حيث يرغبون بها لما توفره من أصواء وشهرة ورفاهية للفنان، مشيراً إلى أن التمثيل لم يكن مهنته الأصلية منذ بدأ مسيرته العملية.

عمرو يوسف يبدأ مسيرته الفنية بالدوبلاج

أكد عمرو يوسف أنه لم يدخل الفن أصلا من باب التمثيل، ولكنه بدأ بعمل الأداء الصوتي "الدوبلاج" لعدد من الأعمال التي تضمنت برامج ومسلسلات وإعلانات.

قال عمرو يوسف في لقائه مع الإعلامي داوود الشريان خلال حلقة برنامجه مع الشريان: "يعني في إعلانات كنت أنا اللي بعمل لها الأداء الصوتي بتاعها، اشتغلت شوية في أداء صوت الإعلانات ده وبعدين بدأت أظهر في الإعلانات نفسها".

أضاف عمرو يوسف أنه انتقل من مرحلة الظهور في الإعلانات بعد ذلك، إلى مرحلة التقديم التليفزيوني على قناة روتانا سينما، والتي كانت في مرحلة انطلاقها آنذاك، وكانت تتمتع بنسبة مشاهدة عالية جداً مما سبب نجاحه.

This browser does not support the video element.

أضاف عمرو يوسف: "المشاهد حاليا يتمتع برفاهية مشاهدة ما يريد بحرية كاملة، بينما خلال هذه الفترة كان الجمهور ينتظر عرض المسلسلات والبرامج عبر القنوات المختلفة لأنه كان الشيء المتاح، وكان الجمهور ينتظر البرنامج الذي أقدمه"

تابع: "كنت أقدم نشرة أخبار فنية بسيطة، عمّا يدور من أحداث في عالم الفن، وكانت مدة الحلقة لا تتجاوز نصف ساعة ولكن كان المشاهدون ينتظرونها، وبدأوا يتعرفون على شكلي فقط دون اسمي".

ونفى عمرو يوسف أن يكون بحث لنفسه عن اسم فني، أو اسم حركي يعرفه به الجمهور منذ بداياته وحتى الآن.

عمرو يوسف يكشف الحلم الأمريكي

أكد عمرو يوسف أنه عاش لفترة في تخيل الحلم الأمريكي، وهو حلم الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتحقيق نفسه والعثور على النجاح المهني والمادي، مشيراً إلى أنه سافر مرتين وليس مرة واحدة.

قال عمرو يوسف إن أول مرة سافر فيها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، كان عام 1999 حينها سافر وعاد مرة أخرى إلى مصر بشكل سريع بعدما أقام لفترة محدودة عمل ودرس فيها هناك، ليُعجب بالحلم الأمريكي.

وأضاف عمرو يوسف أنه عاد للسفر عام 2001، وكان ينوي ألّا يعود مرة أخرى إلى مصر، وذهب ليدرس ويعمل، دون إخبار أهله بأمر نيته بعدم العودة حتى لا يقفوا في طريق تحقيق حلمه.

المهن البسيطة التي عمل بها عمرو يوسف قبل الفن

أوضح عمرو يوسف أنه عندما سافر للولايات المتحدة الأمريكية في عام 2001، وكان ينتوي العيش هناك أصبح عليه أن يعمل حتى يحصل على دخل يعيش منه.

وأضاف عمرو يوسف أن أول مهنة عمل بها كانت في محل صغير، كصانع قهوة وساندوتشات، كما كان يبيع المخبوزات للزبائن مثل الباتيه والكرواسون.

شاهدي أيضا| عمرو يوسف يكشف حقيقة ضربه لعامل طلب التصوير معه

أكمل عمرو يوسف أنه بدأ في البحث عن عمل آخر بعيداً عن هذه المهنة، ليقرر العمل كسائس للسيارات، يأخذ السيارة ويركنها ويحصل في المقابل على بقشيش من زوار المكان الذي عمل فيه.

دخول عمرو يوسف الفن

أكد عمرو يوسف أن الفنان نور الشريف هو صاحب الفضل في اكتشافه، إذ منحه الفرصة الأولى في التمثيل من خلال الدور الذي منحه له في مسلسل الدالي.

وأشار عمرو يوسف أن نور الشريف صاحب مسيرة فنية طويلة وغنية وأنه اكتشف خلال مسيرته الفنية العديد من المخرجين والمنتجين إلى جانب الممثلين.

شاهدي أيضاً| إطلالة كاجوال تجمع عمرو يوسف بأخيه والصورة تثير الجدل

وأوضح عمرو يوسف أن نور الشريف علمه الكثير من القيم والمبادئ منها الانضباط واحترام المهنة ومساعدة الزملاء والاهتمام بهم.