خليكي ستايل في السنة الجديدة وجربي موضة 2020 الأكثر أنتشاراً

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 ديسمبر 2019 | آخر تحديث: الإثنين، 30 ديسمبر 2019
مقالات ذات صلة
أكثر 9 تعاونات في مجال الموضة انتشاراً في عام 2020
لوعايزة تكوني ستايل في السنة الجديدة : تعرفي على موضة اتجاهات 2020
السن مش عائق: خليكي ستايل في أي عمر على طريقة سيدات الإنستغرام

قد يكون من الصعب أن نقول وداعاً لجميع الأوقات الجيدة التي مررنا بها في عام 2019 وسيكون أيضاً من الصعب التخلص من الاتجاهات التي اعتدنا عليها في هذا العام، لكن هنا ستجدين مجموعة من الاتجاهات التي ستجعل خزانة ملابسك أكثر الحيوية ومتنوعة، التي تستحقيها في عام 2020، لأن ملابس جديدة تعني سنة جديد جيد قد أقترب.


نقشات البولكا Polka Dots

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

نقشة كلاسيكية ستظل موجودة إلى الأبد، كما شاهدنا على ممشى بالنسياغا Balenciaga و بالمان Balmain و Dries Van Noten، بالنسبة لأولئك الذين يحبون النقشات ولكنهم لا يريدون ارتداء شيء مختلف، فإن  نقشة النقاط هى بالتأكيد اختيار رائع للتميز. 

الكسرات 

ظهرت الطيات بكثرة هذا الموسم، حيث تم عرضها في Pyer Moss و Issey Miyake و Christopher John Rogers و Chloe، في عروض أزياء ربيع وصيف 2020، وهذا يعنى أننا سنراها كثيراً الفترة القادمة. 

اللون الأصفر 

هناك العديد من الألوان لتخزينها في عام 2020، لكن درجة الباستيل الأصفر هذا هو اللون الذي لا تريدين تفويته، حيث وجدت في عروض أزياء جاكيموس Jacquemus، نينا ريتشي Nina Ricci، ثورنتون بريجازي Thornton وفيكتوريا بيكهام، إنه نوع من الألوان التي تضيء في أي إطلالة. 


الجلد بكل أنواعه

من قال أن الجلد كان فقط من أجل درجات الحرارة الباردة؟ هذا ليس صحيح لأن علامات مثل برادا Prada و جيفينشي Givenchy و هيرميز Hermes و Rokh يردون أن نرتديها طوال العام  وفي جميع الألوان والأنواع، وليس الأسود فقط.


ارتداء لونين في إطلالة واحدة

لا نعني هنا أن ترتدي درجات مختلفة لكل قطعة من ملابسك، لكن نقصد أن ترتدي قطعة واحدة بلونين مختلفين أو يمكنك ببساطة ارتداء زوج من الأحذية بألوان مختلفة. 

تنورة جينز 

لقد أعاد مصممي الأزياء التنورة الجينز من التسعينيات والألفينات في الوقت المناسب للعقد الجديد، كما رأينا في سيلين وماركيز  وستيلا مكارتني، كما أنها تأتي بالطول المثالي لدرجات الحرارة الباردة.

الكارديجان 

اتجاه آخر يعود، الكارديجان القصير هو من القطع المفضلة لدى الجميع، غير أنه مناسب للطقس المتقلب ويناسب إطلالات عديدة. 


الفساتين الضخمة 

الفساتين الضخمة ستحقق تأثيراً كبيراً في عام 2020 كما ظهرت بكثرة في مدارج فالنتينو Valentino وLoewe وMolly Goddard وOff-White. 

This browser does not support the video element.