درة التونسية بإطلالة أنيقة في ختام مهرجان البحر الأحمر 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023
مقالات ذات صلة
ملكة السجادة الحمراء درة بإطلالة أنيقة في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر
بشرى بإطلالة باللون الأزرق في ختام مهرجان البحر الأحمر
ياسمين صبري بإطلالة بسيطة في ختام مهرجان البحر الأحمر

بإطلالة أنيقة ومحتشمة، تألقت الفنانة التونسية درة زروق، في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة المقام في جدة بالمملكة العربية السعودية.

درة تتألق بالأبيض في ختام مهرجان البحر الأحمر

وظهرت درة التونسية على السجادة الحمراء بإطلالة باللون الأبيض عبارة عن فستان واسع بأساور فضية، ونسقت معه بعض الإكسسوارات الرقيقة.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت درة على تسريحة شعر على هيئة كعكة مرفوعة وتركت خصلة أمامية منسدلة، بينما أكملت الإطلالة بالاعتماد على المكياج الهادئ الذي زاد من جمالها وتألقها.

درة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وكان ذلك الظهور الثاني للفنانة التونسية درة بعد أن خطفت الأنظار بإطلالتها الأولى باللون الأسود مرميد أبرز رشاقتها وقوامها المثالي لتستكمل درة سلسلة إطلالاتها الخاطفة في المناسبات والمهرجانات الدولية.

وفي الإطلالة، اعتمدت درة على فستان أسود بتصميم الفساتين المرميد، ونسقته مع مجموعة من المجوهرات الناعمة للغاية التي زادت من جمال إطلالتها كما اختارت الفنانة التونسية تسريحة شعر مرفوع ناسبت جمالها وأبرزت تصميم الفستان.

وتفاعل الجمهور مع إطلالة درة في تعليقات عبرت عن إعجابهم بجمالها وأناقتها، وطالبوها بالكشف عن تفاصيل الإطلالة والماركات التي اعتمدت عليها لتخرج بإطلالاتها النهائية.

ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

ممن المقرر أن يشهد حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي تكريم لجنة التحكيم للأعمال الفائزة، برئاسة الممثل السويدي الأمريكي جويل كينمان، الفنانة فريدا بينتو،، والفنانة المصرية أمينة خليل، والممثلة الإسبانية باز فيغا، فاتح اكين.

وسبق حفل الختام عرض الفيلم الأمريكي فيراري ضمن مسابقة روائع العالم، من أخراج مايكل مان، والذي تدور أحداثه حول بطل السباقات السابق "إينزو فيراري" والتحديثات المالية التي واجهته وأثرت على المصنع الذي بناع مع زوجته قبل 10 سنوات، وفقدانه ابنه وانفصاله عن زوجته، ليجد نفسه غير قادراً على تكبد الخسائر