إطلالات لا تنسى في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 نوفمبر 2023
إطلالات لا تنسى في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

ساعات وينطلق مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة 2023، بباقة جديدة من الأفلام والمسابقات، إلا أن حفلات الافتتاح تحظى بكثير من الاهتمام لمحبي الموضة بسبب إطلالات المشاهير والنجمات، فبعض الإطلالات لا يمكن نسيانها وتبقى في ذاكرة الموضة، لذا لنعود بالزمن إلى الدورتين السابقتين من المهرجان لنستعرض أجمل الإطلالات التي حازت على إعجاب الجمهور.

أجمل إطلالات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2022

شهدت الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2022 الكثير من الإطلالات الخاطفة للأنظار بداية من حفل الافتتاح وصولاً إلى ختامه، سواء من نجمات العالم العربي أو نجمات العالم.

الفنانة التونسية درة زروق، تألقت العام الماضي بفستان من اللون الأخضر على قصة حورية البحر من الأسفل والكورسيه من الأعلى بتوقيع Honayda، بجانب المجوهرات من دار شوبارد Chopard .

وفي ليلة الخامس من ديسمبر 2022، كانت الفنانة بلقيس فتحي محط الأنظار على السجادة الحمراء للمهرجان بعد أن تألقت بفستان من دار فرساتشي Versace، باللون الأزرق الفاتح، الذي اعتمد على الكورسيه من أعلى، بالإضافة إلى الأكمام الكبيرة جداً.

بلقيس فتحي في الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر

وبإطلالة رقيقة، خطفت الفنانة المصرية تارا عماد الأنظار لها بتوقيع  دار شانيل  Chanel، بعد أن ظهرت بفستان من اللون الأبيض بالحبيبات البراقة وأكملت إطلالتها بمجوهرات من الماس من كارتييه Cartier

اختارت الفنانة اللبنانية رزان جمال، إطلالة باللون الأحمر بقصة الكاب من دار ديور  Dior، وأكملت الإطلالة بمجوهرات ماسية من كارتييه Cartier وحقيبة يد مرصّعة بالحبيبات البرّاقة.

وبالقماش المخملي والطيات الناعمة، خطفت الفنانة التونسية هند صبري الأنظار لإطلاقها من تصميم Honayda، وجاء تصميم الفستان بكتف واحد وعلى شكل كاب أضاف لها طابعاً فخماً.

بعيداً عن حفل الافتتاح وخلال فعاليات الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر، برزت العديد من الإطلالات المميزة كانت إطلالة ميلا الزهراني واحدة منها، حيث تألقت بفستان أسود من تصميم   Atelier Hekayat اعتمدت فيه على الذيل الطويل ووشاح على شكل كشكاش بالأبيض والأسود أعطى لها رونقاً خاصاً

الفنانة السعودية فاطمة النبوي ظهرت بإطلالة راقية بقصة الأوف شولدر من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad باللون البرتقالي الذي جاء متماشياً مع بشرتها السمراء واعتمدت على تسريحة شعر ويفي ناعمة

الإطلالة الأكثر تميزاً خلال تلك الدورة كانت للإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، التي وصفها البعض بأجمل الإطلالات خلال هذا العام، حيث ظهرت بفستان أحمر من تصميم زهير مراد بقصة ضيقة زين بالحبيبات البراقة وجاء الذيب منسدل على الجانبين أعطى لها قدراً من الفخامة أكملتها بالمجوهرات التي اعتمدت عليها من دار بولغري Bulgari

إطلالة ريا أبي راشد في مهرجان البحر الأحمر 2022

كانت الفنانة اللبنانية نادين نجيم موفقة باختيار إطلالتها من مجموعة زهير مراد Zuhair Murad لربيع وصيف 2022، حيث أطلت بإطلالة أعطت لها طابعاً إغريقياً بفستان ساتان فاخر وبفتحة عند الساق وحزام محدد للخصر، واختارت تسريحة شعر على شكل ذيل حصان بطابع إغريقي، وأكملت إطلالتها بمجوهرات من شوبارد Chopard

ضيفة الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي العام الماضي، كانت الفنانة العالمية شارون ستون، التي حضرت للمهرجان بكامل أناقتها كعادتها بإطلالة مختلفة وجريئة بفستان أوف وايت بطبقات من التل والكشكاش مختلفة الطول وبقفازات طويلة باللون الأسود تصل إلى منتصف ذراعها.

إطلالات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2021

اتسمت إطلالات الدورة الأولى من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2021 بالرقي والبساطة حيث اختارت الفنانة درة التونسية فستانا باللون الأزرق الداكن من تصميم توني ورد Tony Ward للأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2021-2022، بتصميم الكاب بالحبيبات البراقة، والكورسية المحدد للخصر في الجزء الأعلى منه.

إطلالة ياسمين صبري جاءت أنثوية باللون الزهري الفاتح من توقيع المصمم رامي القاضي، اعتمدت فيه أيضاً على الكاب الطويل والريش الناعم والأكمام الشفافة الطويلة بقصة ضيقة أبرزت رشاقتها.

وقع اختيار ريا أبي راشد على اللون الأحمر الذي يظهر في الكثير من إطلالتها من توقيع زهير مراد، تميز بالقماش الشفاف في الجزء العلوي منه والتطريزات البراقة التي امتدت على كامل الفستان، وأكملت إطلالتها بمجوهرات من بولغاري Bvlgari

كانت إطلالة هند صبري التي تشبه العباءة مميزة للغاية باللون الأصفر بالعباية من Taller Marmo، ونسقت معه صندل بكعب عال من René Caovilla بحبيات براقة مميزة له.

إطلالة هند صبري مهرجان البحر الأحمر 2021

وبإطلالة مميزة للغاية، ظهرت الفنانة صبا مبارك بفستان قصير تميز بالحبيات البراقة والتطريز عليه بالكامل، وتصميم واسع من ناحية الأكمام، خطفت به الأنظار وأبرز أنوثتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار