درة تكشف علاقتها بانفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

  • تاريخ النشر: السبت، 18 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
تقارير تلمح بانفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني بعد ما حدث بحفله الأخير
دينا الشربيني تتحدث بوضوح عن طبيعة علاقتها بأبناء عمرو دياب
نور عمرو دياب تكشف علاقتها بدينا الشربيني وهذا رأيها فيها

كشفت الفنانة درة التونسية حقيقة الأنباء المتداولة حول علاقتها بانفصال عمرو دياب ودينا الشربيني وتفاصيل رفض أسرتها في تونس خاصة والدها العمل في التمثيل.

درة تكشف علاقتها بانفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

وردت درة التونسية على ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي عن كونها السبب في انفصال الفنانة دينا الشربيني عن عمرو دياب، مؤكدة أنها لم يكن لها علاقة بالأمر إطلاقاً.

وأكدت درة أنها تجمعها علاقة صداقة بالثنائي لكن لم يكن لها علاقة بما حدث بينهما من خلاف وانفصال.

وعلقت درة : "ليس لي علاقة بما حدث بينهما. دينا وعمرو أصدقاء لي، وأرسلت إليهما دعوة لحفل زفافي... ولكن فعلاً ليس لي أي عَلاقة بأي خلاف بينهما ولا أنا السبب في انفصالهما".

وأشارت درة إلى أن الانفصال وقع في فترة زفافها أو قبله ولكن الجميع ربط بين الأمرين، مؤكدة أنه كان مجرد صدفة.

وتابعت: "تقريباً هما انفصلا في الفترة التي أقيم فيها فرحي، من الممكن قبله أو بعده، ولذلك ظن معظم الناس أنني السبب وحدث ربط بينهما، بالإضافة لوجود أفراح في نفس توقيت فرحي، ما حدث صدفة بحتة، أنا ليس لي علاقة بانفصالهما".

درة تكشف تفاصيل رفض أسرتها لعملها بالتمثيل

وكشفت درة عن أن أسرتها كانوا رافضين لعملها في مجال التمثيل، والالتحاق بالمعاهد الخاصة به، فالتحقت بكلية الحقوق ولكنها لم تحبها فالتحقت بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية وتفوقت بها وحصلت على ماجستير والرسالة كانت بعنوان "اللاجئين الفلسطينيين وحق العودة".

وأكدت درة أنها رغم تفوقها في مجال دراستها كانت تعلم انها لن تستمر في مجال دراستها طوال عمرها وكانت تشعر بأنها ستصبح ممثلة.

انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

وكان عمرو دياب ودينا الشربيني قد انفصلا في نهايات العام الماضي بعد قصة حب، وذلك وفقاً لتصريحات الثنائي في عدد من البرامج التليفزيونية، إلا أن كليهما التزم الصمت بعد الانفصال ولم يكشفا عن الأسباب التي أدت لانتهاء العلاقة بينهما.

فيما قال الكاتب الصحفي والإعلامي أيمن نور الدين، إن "الخلاف لم يكن وليد هذه اللحظة، مؤكدا أن "الخلاف وقع بسبب رغبة دينا الشربيني في الزواج الرسمي، بعد علاقة طويلة دامت لعدة سنوات، وشعرت بالغيرة عندما وجدت الكثير من الفنانات يحتفلون بزفافهم أمام الجميع".

وكتب أيمن: "حيث كانت للزيجات الرسمية المتتالية في الوسط الفني في الأشهر الماضية أثرها في تجدد الخلافات بينهما، وصارت دينا تطالب بالمساواة بياسمين صبري وريهام حجاج وأخيرا درة وأنها لا تقل عن أي فنانة أخرى في الحصول على الزواج الرسمي وربما إنجاب الأطفال مستقبلا".

وكشفت عدد من المصادر منذ نهاية عام 2020 عن وقوع خلاف كبير بين عمرو دياب ودينا الشربيني، خلال تواجدهم في أحد المدن الساحلية تسبب في ارتفاع أصواتهم أثناء الحديث ومنذ تلك الحادثة خرجت العديد من الأنباء عن أسباب الخلاف وانتهاء علاقتهما للأبد، وانتقال دينا الشربيني من شقة عمرو دياب بعد أن طردها منها وفقاً للمصادر وأقامت في منزل آخر