هذا ما قالته زوجة عمرو دياب عن علاقته بدينا الشربيني وحذفته سريعاً!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 سبتمبر 2017
مقالات ذات صلة
نور عمرو دياب تكشف علاقتها بدينا الشربيني وهذا رأيها فيها
صديق عمرو دياب يطلق تصريحاً جريئاً عن علاقته بدينا الشربيني
درة تكشف علاقتها بانفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

حذفت زينة عاشور زوجة الفنان عمرو دياب المنشور الذي تسبب في تلميحات عنيفة، تفيد بأنه كلماتها كانت موجهه بشكل غير مباشر للفنانة دينا الشربيني، بعد سفرها مع الهضبة إلى لندن.

شاهدي أيضاً: بعد سفر عمرو دياب مع دينا الشربيني: هكذا تعاملتا معه ابنتيه في لندن

زينة عاشور زوجة عمرو دياب كانت قد نشرت بعد تداول خبر سفر زوجها مع دينا الشربيني إلى لندن نص رسالة بالإنجليزية لـ جلال الدين الرومي، وأهدت الكلمات لأبنائها الثلاثة كنزي وجنا وعبدالله، وتقول الكلمات: "هذا الكائن البشري هو ضيف المنزل، مع كل صباح وصول جديد، فرح واكتئاب ودناءة، وفي بعض اللحظات يأتي بشكل غير متوقع".

وأضاف المنشور: "رحب بهم جميعاً، حتى وأن كانوا مليئين بالأسى ليكتسحوا فراغ منزلك، وعامل كل ضيف بشرف، فمن الممكن أن يكون هذا وسيلة لإفراغ نفسك لاستقبال بعض من السعادة، الأفكار السوداء والعار والخبث، التقي بهم بكل سعادة عند الباب وادعوهم للدخول". 

وتابع المنشور: "كن ممتن لكل من يأتي إليك، لأن كل ما يرسل لك هو دليل ومرشد لما هو قادم".

وعلى الرغم من أن كلمات المنشور الذي أرسلته زينة عاشور لأبنائها من عمرو دياب، ما هو إلا رسالة تحث على تقبل الحياة بكل ما فيها من ألم وسعادة، إلا أن بعض المتابعين ربطوا الكلمات بخبر سفر عمرو دياب ودينا الشربيني، مؤكدين أنها رسالته كأم لأبنائها للتعامل مع الموقف.

أما الغريب في الأمر، أن مع كل صورة جديدة تنشرها زينة عاشور على حسابها على انستقرام، يعلق عليها الجمهور بكلمات فيها مواساة ودعماً لها، مشيرين إلى أنها هي الزوجة وأم الأبناء ولا يمكن أن يكون لها أي بديل!

وكان عمرو دياب نفى كل الشائعات التي طالته في الفترة الأخيرة بخصوص غنائه أغنية "أجمل عيون" لدينا الشربيني، باعتبارها أنها من برج الحوت مازحاً مع الجمهور قائلاً: "هتودونا في داهية".

شائعة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني ظهرت على السطح من شهر يناير الماضي، إلا أنه تم نفيها تماماً من قبل مديرة أعمال الهضبة، كما نفى قريب زينة عاشور زوجته أن يكون وقع بينهما الطلاق من الأساس.