صيحات للمجوهرات انتهت موضتها هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023 | آخر تحديث: الثلاثاء، 06 يونيو 2023
مقالات ذات صلة
صيحات أنتهت موضتها عادت في عام 2024
موديلات حقائب انتهت موضتها
موديلات من السترة البليزر انتهت موضتها

تلعب المجوهرات دوراً كبيراً في صيحات الموضة، بينما قد يتجه انتباه البعض إلى الملابس والأحذية والحقائب أولاً، لكن عند تقييم دورة الموضة، لا يمكن تجاهل صيحات المجوهرات ببساطة، عندما تتخيلين تبديل سوار بسيط من الذهب الأبيض الماسي بسوار مصنوع من خرز بلاستيكي ملون أو أصداف طبيعية، يصبح على الفور تأثير المجوهرات على الزي واضحاً. 

هذا العام استحوذت مظاهر البساطة على اتجاهات الموضة والجمال ولكن بدأ التحول يحدث، يشير الكثير من هذا التحول إلى أن الوقت قد حان للتغير وتجربة أساليب جديدة من صيحات الموضة لصيف 2023 بما في ذلك المجوهرات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

قلادة مفردة

عقد واحد لا يكفي ببساطة لإرضاء الروح الجريئة لصيحات المجوهرات التي تتشكل لصيف 2023، فمثل عودة الأساور العديدة، حان الوقت لتطبيق هذا الحماس نفسه على القلادات ذات طبقات بأطوال ومواد وأنماط مختلفة للتعبير عن شخصيتك الفريدة. 

لآلئ تقليدية

المفهوم العام للؤلؤ إنه خالد ومع ذلك، فإن اللآلئ الفريدة المتاحة بأسعار معقولة اليوم ليست لآلئ كلاسيكية، أفضل اللآلئ لهذا الصيف هي لآلئ تأتي في مجموعة رائعة من الأشكال غير المنتظمة، لا مزيد من اللآلئ المستديرة والمطابقة. 

مجوهرات بسيطة

إذا كان هناك موضوع واحد شامل لموضة المجوهرات الصيفية القادمة هذا العام، فهو أن التصميمات الناعمة واللطيفة انتهت موضتها لهذا الموسم، بينما التصميمات المكتنزة والجريئة هي الأفضل الآن، استبدلي القطع البسيطة بقطع مميزة بألوان زاهية وأشكال كبيرة.

المجوهرات الفضية والذهبية

بالرغم من إن المجوهرات الذهبية والفضية لا تنتهي موضتها ويمكنك وضعها كما تشائين لكن تتمحور اتجاهات المجوهرات الصيفية لهذا العام حول الألوان الزاهية والمبهجة، لا تقلقي بشأن جمع الكثير من القطع الساطعة، سيتلاشى الاتجاه بالتأكيد في مرحلة ما، لكنه سيعود بالتأكيد في المستقبل.

أقراط الأطواق الصغيرة 

هل تتذكرين الأقراط الحلقية العملاقة التي كانت موضة في الثمانينات؟ لقد عادوا، لا مزيد من الحلقات الصغيرة لأذنيك، على الأقل حتى الخريف والآن، فيمكنك جمع كل الأقراط الضخمة بأشكال وألوان مختلفة.