دليلك لموديلات الملابس الرسمية والأنيقة لهذا العام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
مقالات ذات صلة
دليلك لموديلات القبعات الصيفية
دليلك لارتداء ملابس أنيقة لقضاء عطلة شم النسيم
أفكار لارتداء الملابس الرسمية بشكل أنيق خارج أوقات العمل

نحن ندخل عاماً جديداً ويبدو أن البدلة، سواء كانت سترة مع بنطلون أو تنانير أو شورت هي أحد الطرق لتبدين حادة ومتماسكة معاً ولكن الشيء المميز حول الملابس الأنيقة هو أنها أيضاً أساس خزانة الملابس المعيارية المختلطة والمطابقة، يمكنك إقران سترة بدلة مع جينز أو ارتداء سترة كقطعة علوية قائمة بذاتها بدلاً من ارتداء قطعة من طبقات وما إلى ذلك والبدلات القصيرة (للرجال والنساء) تأتي في المرتبة الثانية.

عليك دائماً التطلع إلى الأمام، ينطبق هذا الشعار أيضاً على الموضة بكل قوة، انتهى عام 2022 ونتطلع بالفعل إلى العام الجديد، لا يعرف عالم الموضة فترات راحة وفي بعض الأحيان يكون من الصعب علينا مواكبة كل المستجدات، لكن ما هي أحدث صيحات الموضة لعام 2023؟ ماذا يبقى وماذا يذهب؟ ربما تكون هذه هي الأسئلة النموذجية التي تطرحها كل فتاة على نفسها في بداية كل عام. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لكن لا تقلقي نحن هنا من أجلك! ونبذل قصارى جهدنا دائماً لإبقاء قرائنا على اطلاع دائم، هل ترغبين في الذهاب في جولة تسوق صغيرة مع الفتيات؟ حسناً تابعي القراءة، لأننا في مقال اليوم قمنا بتجميع أهم اتجاهات الموضة التي ستنتقل إلى خزائننا في الأشهر المقبلة.

يجب أن يلبي هذا الموسم الفاصل جميع الأجواء في عام 2023 مع مجموعة مختارة من المعاطف والفساتين والألوان المختلفة.

البدلات الرسمية

البدلة أصبحت من صيحات الموضة للعام الجديد ورئيسية لهذا الموسم، يمكن ارتداء البنطلونات فضفاضة أو مقصوصة، ممتلئة أو ضيقة، لكن البدلة، بأي شكل من الأشكال تقدم مظهر رسمي ساحر.

فساتين سواريه 

كان التألق هذا الموسم في أكثر الإطلالات المسائية روعة المستوحاة من موضة الخمسينات من القرن الماضي.

ملابس بتصميم  بيبلوم

على مطار العام الماضي كنا ننصح الجميع بعدم ارتداء ملابس البيبلوم لكن فاجأتنا صيحات الموضة لهذا العام برجوع هذا التصميم الأنيق في كل شيء من البلوزات والفساتين والتنانير وحتى المعاطف والسترات.

ملابس الجينز

 ستشمل الإطلالات الأنيقة والرسمية الجينز الفضفاض الكثير العلامات التجارية الأوروبية عرضت مجموعات من الجينز، والتي ستحفز المزيد من العلامات التجارية لنقل هذا الاتجاه إلى البيع في المتاجر.

البناطيل مع التنانير أو الفساتين

يركز المصممون بشكل كبير على السراويل هذا الموسم لدرجة أنهم أعادوا إحياء المظهر القصير فوق الطويل المتمثل في ارتداء التنورة أو الفستان فوق البنطال.

التصميمات الدارمية

تعتبر التصميمات الدرامية التي يقدمها المصممون فريدة للتعبير عن إحساس المرء بالأناقة، بأكثر من مجرد معطف وسترة والفساتين المختلفة.

ملابس من التريكو والمكرمية

يعتبر التريكو أياً من بين أجمل صيحات الموضة لعام 2023 التي يمكننا ارتداؤها بالفعل! الدانتيل هو الملابس الكلاسيكية الخالدة في عالم الموضة وهو أحد أهم الملابس الأساسية التي لا ينبغي أن تنقص في أي خزانة.