أفكار لاختيار ملابس جلدية أنيقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
أفكار لتنسيق الملابس الجلدية بسهولة
أفكار لارتداء ملابس أنيقة في الصيف
أفكار ونصائح لارتداء الملابس الجلد هذا الصيف

من الصعب تخيل الإطلالات العصرية بدون الملابس الجلدية، تبدو الملابس الجلدية الأنيقة والمشرقة جريئة ورائعة، لكن مزاياها الرئيسية هي التطبيق العملي والتنوع. 

على سبيل المثال، ستبدو المرأة التي ترتدي فستاناً جلدياً مذهلة للغاية ولن يتمكن من ارتداء مثل هذا الزي سوى إنسان واثق جداً من آراء الآخرين، لأن الجلد ينكر تماماً مفهوم الأسلوب المقيد اليومي، لهذا السبب توصل المصممون إلى حل وسط وعرضوا علينا الجمع بين الجلد وأنواع النسيج التقليدية أو الحديثة، مثل التريكو أو الجبر أو الجاكار، الفساتين ذات الإضافات الموجودة على منطقة الخصر أو على الدرزات الجانبية والأكمام والكتفين هي الموضة الآن وتبدو العناصر الزخرفية المصنوعة من هذه المواد رائعة أيضاً مثل الجيوب والبيبلوم  والأكمام  والأحزمة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

هنا نقدم لكِ أفكاراً لملابس جلدية أنيقة.

طقم كامل من الجلد

من التحالف بين صيحتين رائعتين "البدلة والجلد" شاهدنا مظاهر، مع هذا الموديل يمكنك اختيار بدلة جلدية باللون الأسود، لكن يكون أحياناً غامقاً جداً بالنسبة للنهار أو البني أو الأحمر البرغندي.

جاكيت جلد مبطن

تعتبر السترات الجلدية واحدة من أكثر القطع المرغوبة هذا الخريف وفي المتاجر نجد نموذجاً يتكرر كثيراً: تلك ذات اللمسات النهائية المبطنة.

بنطلون جلد واسع

على الرغم من أن العديد منا يفضل البناطيل الضيقة، إلا أنه لا أحد يستطيع أن ينكر أن الموديلات الفضفاضة هي أكثر راحة خصوصاً عندما تكون من الجلد، جربي البنطلون الجلد الواسع  باللون الأسود أو البني أو أي لون آخر محايد وداكن.

تنورة جلد

التنورة القصيرة وهي قطعة أساسية لا تنتهي أبداً من الأناقة ولا يمكن أن تكون مفقودة من هذه المجموعة المختارة من الملابس الجلدية وعلى الرغم من أننا نربطها عموماً بمظهر لامع، إلا أننا تحققنا من أنه يمكن أيضاً أن يكون أساساً لأسلوب فائق الأناقة للغاية إذا تم ارتداؤه بجزء علوي من الدانتيل والجوارب الطويلة الفاخرة.

كيف ترتدين الملابس الجلدية؟

  • الملابس الجلدية التي يمكنك ارتداؤها في كل مكان: يمكن أن تكون حلاً ممتازًا لتنسيق إطلالة غير رسمية أو مسائية أو تجارية.
  • إذا كان الفستان الجلدي متوسطاً ​​الطول، فيمكن ارتداؤه في مناسبة مسائية شبه رسمية أو للعمل، كل ذلك يعتمد على التفاصيل الإضافية والألوان وميزات القطع وتركيبات القماش.

  • بالنسبة للارتداء اليومي، ننصحك بالاهتمام بنموذج مريح للقص المستقيم أو العريض.

  • هناك عناصر مختلفة من الملابس المصنوعة من الجلد في الموضة أيضاً، على سبيل المثال، الأكمام على الفستان، التنورة المنسدلة، التنورة القصيرة، التنورة الواسعة، التنورة الطويلة والقمصان.

  • في الحياة اليومية، من الأفضل أن تفضلي خياراً أكثر استرخاءً، على سبيل المثال، ليجينز أنيقاً جميل مع إدخالات ويبدو أن هذه المواد مصممة خصيصاً لبعضها البعض، حيث يبدو البنطلون رائعاً ويمكن ارتداؤه لفترة طويلة، لذلك سيصبح على الفور أحد الأشياء المفضلة في خزانة ملابسك.