دنيا سمير غانم تنشر صورا نادرة لوالديها: أنقى ناس في الكون

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
دنيا سمير غانم تنشر صورة نادرة من طفولتها مع والديها
دنيا سمير غانم
دنيا وإيمي سمير غانم تنشران رسائل مؤثرة لوالديهما الراحلين

لا تزال حالة الحزن تخيم على عائلة الفنان الراحل سمير غانم، برغم محاولات تخطيها المتكررة والتي يبدو أنها لن تزول سريعاً.

فلم تخرج الفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم بعد من حالة الحداد والحزن التي تلازمهما منذ وفاة والديهما النجمين الكبيرين سمير غانم ودلال عبد العزيز، متأثرين بإصابتهما بمضاعفات فيروس كورونا المستجد.

دنيا سمير غانم تنشر صور والديها

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم مؤخراً، مجموعة من الصور النادرة لوالديها، ظهرا فيها  خلال جلسة تصوير قديمة جمعتهما في منزل الأسرة.

الصور التي نشرتها دنيا، لسمير غانم ودلال عبد العزيز، التقطت بتقنية الأبيض والأسود، حيث يبدو من شكل الصور أنهما كانا في بداية حياتهما وارتباطهما العاطفي.

كتبت دنيا سمير غانم معلقة على الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام: "وحشتوني أوي يا أغلى و أنقى وأطيب ناس في الكون… ربي ارحمها كما ربياني صغيرا اللهم أسكنهم الفردوس الأعلى يا رب وصبرنا على فراقهم".

الجمهور يتذكر سمير غانم ودلال عبد العزيز

لاقت الصور التي نشرتها دنيا سمير غانم عبر حسابها على إنستقرام تفاعلا كبيرا بين المتابعين، الذين عبروا عن محبتهم للنجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز ودعوا لهما بالرحمة.

وكتب البعض: "ربنا يرحمهم يا رب ويسكنهم فسيح جناته ويصبركم يا دنيا والحمد لله إن ملاييين الناس بيدعوا لهم من قلبهم ربنا يجعل كل دعوة ليهم مستجابة إن شاء الله"، "ربنا يرحمهم يا رب ويصبركم على فراقهم" ،"اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم آمين يا رب العالمين"، "الله يرحمهم ويرحم كل حبايبنا اللي رحلوا عنا وعزائنا الوحيد أنهم عند أكرم الأكرمين الرحمن الرحيم".

من ناحية أخرى طلب البعض من دنيا سيمر غانم محاولة تخطي حزنها وكتبوا: "بتمنى تبطلي المنشورات دي وتعيشي حزنك بينك وبين نفسك صدقيني أفضل عشان تتخلصي منه بسرعة أو تتعودي على الألم بسرعة"، "ربنا يصبرك كوني قوية ما تنكسريش وافتكري إن دمعتك ودمعة أختك عزيز عليهم ومستحيل كانوا يقبلوا يشوفوكم كدا"، "الله يرحمهم يا دنيا ارجعوا نزلوا يومياتكم أنتي وإيمي"، "الله يرحمهم والحمد لله إنهم خلوا في الدنيا بنتين مؤمنين بالله سبحانه وتعالى وأكيد راح تعملو خير كثير يتحسب في ميزان حسناتهم والله بندعي لهم بالرحمة والمغفرة تحية مغربية مني ليكم بحبكم في الله".

بكاء دنيا سمير غانم في أول ظهور بعد وفاة والديها

يذكر أن دنيا سمير غانم دخلت مؤخرا في نوبة بكاء أثناء استلام تكريم والديها في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح بمصر، وسط عاصفة من التصفيق من نجوم الفن.

فخلال المهرجان، تم تكريم اسم الفنان سمير غانم، اسم الفنانة دلال عبد العزيز، وتسلمت النجمة دنيا سمير غانم تكريم والدها الراحل الفنان سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز.

لكن لم تستطع أن تتمالك دموعها، وانهارت دنيا سمير غانم بالبكاء، أثناء تكريم والديها الراحلين في المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 14، والتي انطلقت فعالياته مساء الاثنين 28 سبتمبر/أيلول، برئاسة الفنان يوسف إسماعيل، والذي افتتحته الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة.

من ناحية أخرى توفيت الفنانة دلال عبد العزيز في 7 أغسطس 20212 عن عمر يناهز 61 عاماً بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورونا "كوفيد-19".

وتوفي الفنان سمير غانم، في 20 مايو/أيار الماضي، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، عن عمر ناهز 84 عاما، نتيجة فشل كلوي تعرض له بعد إصابته بفيروس كورونا، ونقله للمستشفى