دونالد ترامب يودع زوجته السابقة إيفانا ترامب بحضور زوجته الحالية

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
تصرف دونالد ترامب نحو زوجته ميلانيا في عيد زواجهما يثير التساؤلات
وفاة إيفانا ترامب وإيفانكا تنعي والدتها بكلمات حزينة
تعرف على عارضة الأزياء إيفانكا ترامب إبنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

أنضم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب وزجته ميلانيا ترامب إلى أبنائه الثلاثة أمس لحضور قداس جنازة زوجته الأولى السابقة، "إيفانا ترامب"، فهي سيدة الأعمال التي ساعدته في بداية حياته إلى بناء إمبراطورية ترامب وتقدمه إلى الرئاسة.

دونالد ترامب ينعى وفاة زوجته السابقة

عبر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب عن حزنه لموت زوجته السابقة على الصفحة الشخصية الخاصة به على موقع تروث سوشيال ، وعبر عن أمس قبل حضوره جنازة إيفانا ترامب قائلاً: "يوم حزين للغاية، ولكن في نفس الوقت احتفال بحياة رائعة وجميلة".

حيث حضر الجنازة دونالد وأبناءه الثلاثة من إيفانا ترامب وهم "دونالد جونيور"، "إيفانكا" و"إريك"، وعائلاتهم، حيث تم التحضير للجنازة في كنيسة سانت فنسنت فيرير الرومانية الكاثوليكية في الجانب الشرقي العلوي من مانهاتن، كما حضرت الجنازة، تيفاني ترامب ابنة الرئيس السابق، وزوجته الثانية مارلا مابلز، وكذلك أصدقاء للعائلة ومنهم جينين بيرو.

شارلز كوشنر المطور العقاري ووالد جاريد كوشنر زوج إيفانكا ترامب. ومصمم الأزياء دينيس باسو وهو صديق قديم لـ"إيفانا ترامب" وكان من بين المشيعين.

ميلانيا ترامب تودع إيفانا ترامب

وحرصت السيدة الأولى السابقة "ميلانيا ترامب"، صاحبة الـ 52 عاماً، على حضور الجنازة بالرغم من وجود نوع من التوتر والخلافات التي كانت تجمع بينها وبين زوجة زوجها السابقة، صاحبة الـ 73 عاماً، في السنوات الأخيرة التي سبقت وفاتها، إلا أنها ظهرت في الجنازة من أجل إظهار الدعم لزوجها دونالد ترامب وأبنائه الأكبر سناً من خلال حضور خدمة مدينة نيويورك، حيث حرصت ميلانيا ترامب على حضور قداس جنازة إيفانا ترامب برفقة زوجها وابنها بارون.

وفاة زوجة دونالد ترامب الأولى

نشر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تروث سوشيال" قال فيه "أشعر بحزن شديد وأنا أبلغ كل من أحبوها، وهم كثر، أن إيفانا ترامب توفيت في منزلها بمدينة نيويورك".

وتابع دونالد ترامب على منصة التواصل الاجتماعي الخاصة به "تروث سوشيال"، نعي لزوجته الأولى قائلاً: "كانت امرأة رائعة وجميلة وبديعة، عاشت حياة عظيمة وملهمة".

إيفانكا ابنة ترامب تنعي والدتها

فيما نعت إيفانكا ترامب والدتها بكلمات حزينة ومؤثرة ونشرت صورة مع والدتها من طفولتها وكتبت "قلبي مفجع بوفاة والدتي  كانت أمي ذكية وساحرة وعاطفية ومضحكة بشكل خبيث. لقد قامت بنموذج القوة والمثابرة والتصميم في كل عمل لها، عاشت الحياة على أكمل وجه لم تتخل أبدًا عن فرصة للضحك والرقص سأفتقدها إلى الأبد وسأبقي ذكراها حية في قلوبنا دائمًا".

ووفقا لوكالة وكالة أسوشيتد برس، التي نقلت عن مصادر قولها إن قوات الأمن عُثرت على إيفانا فاقدة الوعي بالقرب من سُلّم في منزلها بمدينة نيويورك.