احتفالات ديانا حداد بالعيد الوطني الإماراتي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 ديسمبر 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
الفنانه ديانا حداد تشارك بإحتفالات اليوم الوطني الإماراتي الـ41
selfie ديانا حداد لمناسبة عيد الإمارات
يسرا تشارك في احتفالات اليوم الوطني الإماراتي
 
أحييت النجمة البنانية ديانا حداد أجمل سهراتها الغنائية الإحتفالية بمناسبة اليوم الوطني الـ42 لدولة الإمارات العربية المتحدة، عبر ثلاث حفلات غنائية جماهرية، قدمتها بين أبوظبي والعين ودبي. 
 
ديانا التي قدمت مجموعة من أهم أغنياتها، عبّرت عن سعادتها قائلة: "كل عام وإماراتنا الحبيبة وشيوخنا وشعبنا وكل المقيمين على هذه الأرض الطيبة بألف خير، والبيت دائما متوحد بوجودكم، والله يديم الأمن والأمان فيها دائماً". 
 
الاحتفالات بدأتها حداد من العاصمة الإماراتية أبوظبي من على مسرح "دو فورم" في جزيرة ياس يوم 1 ديسمبر 2013، بمشاركة الفنانين كاظم الساهر وفايز السعيد، وقدمت مجموعة من أغنياتها الجديدة والقديمة بعد أن بدأتها بأغنية "يا وطن" التي أهدتها الى الإمارات في عيدها.
 
 
أما اليوم الثاني فشهد إحياء حفلين غنائيين لبرنسيسة الغناء العربي، بدأتها من مدينة دبي أمام جمهور القرية العالمية لتحيي حفلها الثاني إلى جانب الفنانين بلقيس، منصور زايد وسعيد السالم، قبل أن تغادر مسافرة الى مدينة العين لإحياء الحفل الثالث في حديقة هيلي، أمام الجمهور الكبير الحاضر، مشعلة
 
بوصلتها الغنائية المتنوعة جميع أنواع الألوان الموسيقية العربية وعلى أنغام الطبول اللبنانية والإيقاعات الخليجية والعراقية المصرية والمغربية بأغنية "لا فيستا" حيث تلاقي انتشاراً كبيراً بين جمهورها في المغرب وجميع أقطار الوطن العربي وبين المغتربين العرب في أوروبا وأمريكا. 
 
 
إلى جانب ذلك، أطلقت ديانا حداد أغنية وطنية جديدة بمناسبة اليوم الوطني تحت عنوان "عشق الوطن" من كلمات الشاعر حسان العبيدلي، وألحان الملحن خالد ناصر وتوزيع محمد صالح، وقد قامت بتسجيلها في استوديهات أغاني في دبي.
 
 
 
إعجبك هذا الخبر؟ لمعرفة المزيد من أخبار الفنانة ديانا حداد، اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية
 
 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.