ديانا حداد تروج لألبومها بإطلالة جريئة وتحضر مفاجأة لجمهورها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
خاص ليالينا: مي عز الدين تحضر مفاجأة لجمهورها وتعود بإطلالة لن تتوقعوها
الأولى من نوعها: أصالة تحضر مفاجأة لجمهورها في جولة غنائية فنية
إليسا تتلقى التهنئة، وتروج لألبومها الجديد بصورة..

بعد غياب 8 سنوات من صدور آخر ألبوم لها تعود الفنانة ديانا حداد بألبوم جديد، فقد نشرت الفنانة اللبنانية تفاصيل أغنياتها الجديدة عبر حسابها الشخصي على "إنستقرام"، وأشارت إلى أنه سيكون مختلفاً عما قدمته في السنوات الماضية.

وقالت ديانا حداد عبر حسابها الرسمي على "إنستقرام" مرت 8 سنوات على نزول ألبومي الأخير، ويسعدني إني خبركم عن ألبومي الجديد، رح يكون هالألبوم مختلف عن اللي تعودتوا عليه كطريقة طرح، رح نزل أغنيتين من الألبوم كل فترة خليكم متشوقين واستمتعوا بالإصدارات الجديدة القادمة.

واعتمدت ديانا في إطلالاتها على فستان أسود أظهر رشاقة قوامها، وأردت بعض الإكسسوارات حول عنقها ويديها.

ألبوم ديانا حداد الجديد

وعن عودة ديانا حداد لجمهورها، قالت إنها تهدي ألبومها القادم لكل من وقف بجانبها ودعمها، وأوضحت: "بهدي هالألبوم لكل من دعمني وآمن بي دائمًا، بحبكم كثير ومتشوقة أسمع آرائكم بالأغنيتين اللي نزلوا "وحشني شخص" و "مغنجة"، وشو حبيتوا أكتر؟ 

ومن الجدير بالذكر أنه من فترة وجيزة قامت الفنانة ديانا حداد بحذف جميع صورها على حسابها الشخصي بالإنستقرام وكذلك الصورة الرئيسية، وذلك بعد تداول تفاصيل اعتناقها الدين الإسلامي بشكل أكبر وانتشار صور قديمة للفنانة بالحجاب أمام الكعبة المشرفة، ومن الغريب أن الفنانة حذفت جميع صورها على فيسبوك وتويتر في نفس التوقيت أيضًا، مما جعل الجمهور يعتقد أنها قد تعلن إعتزالها للفن عما قريب. 

حقيقة اعتناق ديانا حداد الإسلام

لكن حقيقة الأمر، أن الفنانة ديانا حداد ظهرت بإحدى البرامج في عام 2017 متحدثة عن قصة اعتناقها للإسلام وقالت إنها ولدت من أب مسيحى وأم مسلمة فنشأت على إحترام الأديان وتقبل الآخر، وكان هذا له دور كبير في قبولها الزواج من رجل مسلم وعاشت معه في دولة الكويت.

وقد اعتنقت الإسلام بعد وفاة والدتها قبل حلول شهر رمضان، فتشجعت ديانا حداد على الطاعة والصلاة والصيام قبل اعتناقها للإسلام وأيضاً كان لتواجدها في مجتمع عربى سبباً لترى عادات المسلمين وتتقرب أكثر من الديانة الإسلامية، وأضافت الفنانة أنها الآن سعيدة بإسلامها وأنها تقوم بكافة مناسك الحج والعمرة وقراءة القرآن والصلاة والصيام وختمت كلامها "بأن الدين بين العبد وربه".

جدير بالذكر، أن ديانا حداد من أشهر المغنيات في الساحة العربية وقد لقبت ب "برنسيسة الغناء العربي" وهى لبنانية الأصل تحمل الجنسية الإماراتية، وقد بدأت حياتها الفنية بمشاركتها في برنامج الهواة "استديو الفن " وقدمت فيه أول أغانيها "طير اليمامة"، وظهر ألبومها الأول سنة 1995 بعنوان "ساكن" وصورت منه 3 فيديو كليب وقد بيع بمقدار مائتا ألف نسخة.