صور: بإطلالة جريئة ملكة جمال لبنان تروج للسياحة والجمهور يهاجمها بشدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 نوفمبر 2020
مقالات ذات صلة
صورة ريهام عبد الغفور بإطلالة جريئة من جديد والجمهور يهاجمها بشدة
مريم حسين بإطلالة جريئة على البحر والجمهور يهاجمها
مريم حسين ترقص بإطلالة جريئة والجمهور يهاجمها

صارت مايا رعيدي، ملكة جمال لبنان، حديث صفحات السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة بعد أن نشرت صورها على صفحتها الخاصة بموقع إنستجرام معلنة فيها عن دعمها للسياحة في لبنان.

مايا رعيدي تثير الجدل بإطلالتها الجريئة 

الهجوم على مايا رعيدي جاء نتيجة إطلالتها الجريئة في جلسة تصوير التي التقطت داخل المتحف الوطني بلبنان والتي كشفت عن معظم جسدها.

ظهرت مايا بفستان مفتوح لأعلى الفخذ، والظهر وذلك بخطوة منها لتشجيع السياحة في لبنان كما أعلنت على إنستجرام.

علقت مايا على صورها قائلة: "منذ صغري، وللمتحف الوطني مكانة كبيرة في قلبي. وهدفي أن أسلّط الضوء على الغنى الثقافي في لبنان، وأن أشارك في نقل هذه الثقافة للأجيال الصاعدة". 

لم تسلم مايا من انتقادات المتابعين الذين اعترضوا على الفستان الذي ارتدته، وقالوا إن الترويج للسياحة في لبنان لا يجب أن يكون على هذا النمط، وراح بعضهم يتساءل عن الرابط بين الثوب الجريء والترويج للسياحة.

كما تساءل البعض عن الترويج للسياحة حالياً في لبنان في ظل تفشي فيروس كورونا وإقفال الأماكن السياحية وإغلاق البلد لأسابيع عدة للحد من الفيروس.  

ناشطة التيار الوطني ديانا انتقدت الصور بتعليقها قائلة :"بعرف انو مايا رعيدي ولد ما تعدت ل ٢١ سنة. بس القيّمين على هالهبل ولو mtv عملتو أضرب من العونية! سياحة شو والبلد بدو شعرة وبتقوم الدنيا وما بتقعد. سياحة شو والعالم ميتة من الجوع! سياحة شو يا مجاديب وانتو للي ما تركتو شي لك اذا في سياحة انضربت هو من وراكن قد ما حضروكن عم تولولوا!". 

في حين علق متابع أخر: "هيك صورة لازم يكون العنوان: (مايا رعيدي تشجّع الدعارة من قلب المتحف الوطني في بيروت) هيدي مش حرية شخصية ، هيدا الشي اسمه تسليع المرأة".

وجاء تعليق أخر :"صرلن يومين بعلقوا ع صورة مايا رعيدي و خاصة النساء طيب ما نصكن حاطت صورة عارض مفاتنه لتزيدوا فولوورز ما فرقتوا كتير عنا". 


ولا زالت مايا تحتفظ بلقب ملكة جمال لبنان، بسبب عدم انتخاب ملكة جديدة في عامي 2019 و2020، نظراً للوضع الذي يمر به لبنان، وبسبب تفشي فيروس كورونا.