ديكورات للسيارة في الكريسماس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 ديسمبر 2023 | آخر تحديث: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023
مقالات ذات صلة
ديكورات للمنزل في الكريسماس
ديكورات للسيارة للفالانتاين
أجزاء من السيارات تتحول إلى ديكورات منزلية

استعد لقضاء عطلة ممتعة من خلال اقتناء ديكورات للسيارة في الكريسماس لتحويل سيارتك إلى ملاذ ساحر لقضاء العطلات. إليكم مجموعة ديكورات للسيارة في الكريسماس يمكن صنعها بنفسك.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كيفية احتفال بالكريسماس بالسيارات

تتزين العديد من مناطق العالم خلال هذا الوقت من كل عام لاستقبال عيد الميلاد والاحتفال به، وفي الآونة الأخيرة شاركت السيارات المزينة بزينة الكريسماس في هذه الاحتفالات، فمنها تتزين بالأقمشة الحمراء والبيضاء ليحاكي مظهر سانتا كلوز، ومنهم من يضع مجموعة الألعاب والدمى بداخل سيارته ليوزعها على الأطفال في الشارع.

أفكار لتزيين السيارة في الكريسماس

1- ديكورات حيوانات الرنة

يمكن تحويل سيارتك إلى مجسم حيوان الرنة من خلال وضع أنف أحمر لامع على مقدمة السيارة والقرون بحجم كبير يشبه قرون حيوان الرنة على سقف السيارة من الخارج. وبهذه السيارة ستتمكن من قضاء النزهات والرحلات مع العائلة يوم الكريسماس.

2- تزيين السيارة بأضواء عيد الميلاد

يمكن تزيين سيارتك بأضواء عيد الميلاد إما بلف أسلاك المصابيح على كامل السيارة من الخارج، أو على طول حامل السقف. اختار أضواء عيد الميلاد تجمع ما بين القوة وعدم القابلية للاشتعال ومقاومة الطقس.

3- وضع إكليل عيد الميلاد على مقدمة السيارة

تعمل أكاليل عيد الميلاد بمثابة رمز احتفالي التي يتميز بها موسم الكريسماس، لذا يمكن تزيين مقدمة السيارة بإكليل عيد الميلاد، فهو يضيف لمسة من الفخامة إلى الجزء الخارجي لسيارتك.

4- أشجار عيد الميلاد المصغرة

تمثل أشجار عيد الميلاد المصغرة سحر الأعياد وروح العطاء، يمكنك تزيين حامل سقف السيارة بشجرة صغيرة مزينة بديكورات بسيطة وأضواء متلألئة.

5- ملصق سانتا كلوز

زيِّن نوافذ سيارتك بملصق سانتا كلوز لمنحها إحساساً بالسعادة والفرح في شوارع المدينة.

6- رجل ثلجي في السيارة

يحول مجسم رجل ثلجي سيارتك إلى سفير السعادة لاحتفالات الكريسماس في الشوارع حيث إنه يجذب انتباه الصغار والكبار على حد سواء.

7- تزيين السيارة بزخارف قصب الحلوى

 ستبدو سيارتك احتفالية وملفتة للنظر عند تزيينها بزخارف قصب الحلوى . فهي تلفت الانتباه، وتجلب الابتسامات والبهجة للمارة، سواء على شكل ملصقات على الجوانب أو كطعام.

8- تركيب جرس عيد الميلاد

تنشر أجراس عيد الميلاد عند تركيبها على مقابض الباب الفرح والسعادة أينما تردد صداها في الشوارع.

9- أغطية إطارات العطلات

تصور أغطية إطارات العطلات حماسة الموسم والرغبة في نشر الفرح في كل مكان تذهب إليه. [1]  

10- إهداء الأصدقاء هدايا متعلقة بالسيارة

يمكنك شراء قسائم لأصدقائك لشراء سلع متعلقة بالسيارات، يمكن أن تكون قسيمة أو قسيمة لخدمة غسيل السيارات، أو حتى بطاقة وقود للمساعدة في منحهم بضعة لترات من الوقود للرحلات خارج المدينة.

وضع شجرة عيد الميلاد على السيارة

يمكن وضع شجرة عيد الميلاد على السيارة مزودة برف سقف مثالية أو شاحنة صغيرة أو سيارة دفع رباعي، قم بتغطية السقف ببطانية قديمة لمنع خدوش الطلاء وحماية السيارة من أي ضرر. ثم ضع الشجرة على حامل السقف واربطها من أسفلها ومنتصفها وأعلاها بحبل قوي أو أحزمة النايلون، وتأكد من تثبيتها جيداً.

قم بقيادة السيارة ببطء لأن السرعات العالية قد تؤدي إلى دفع الهواء بقوة أكبر، مما قد يلحق بالشجرة، وحتى لا تسبب في وقوع الحوادث على الطرق، وحتى تصل بشجرتك بأمان إلى المنزل. [2]  

انغمس في سحر الموسم مع مجموعتنا لديكورات للسيارة في الكريسماس، عندها ستحول سيارتك إلى ملاذ دافئ لقضاء العطلات. زين سيارتك للاحتفال بعيد الميلاد من عجلة السيارة حتى تزيين المقود.

  1. "مقال 44 فكرة إبداعية لتزيين السيارة في عيد الميلاد لنشر البهجة في العطلة" ، منشور على موقع avada.io
  2. "مقال نقل شجرة عيد الميلاد" ، منشور على موقع aaa.com