أفكار بسيطة لزينة الكريسماس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
أفكار بسيطة لزينة الكريسماس

هناك العديد من الأفكار الخاصة بزينة الكريسماس، حيث يعتبر عيد الميلاد هو الوقت المناسب لتتألق وتبدع هذا العام، مع تطبيق مجموعة من الأفكار البسيطة والسهلة التي تساعدك في تزيين منزلك بزينة عيد الميلاد اللافتة والجميلة، فكل ركن في المنزل يمكن إضافة بعض اللمسات الخاصة والألوان الجميلة المبهجة والتي تتنوع ما بين الأحمر والأبيض، وبعض الألوان الجذابة الأخرى، لإضافة البهجة والترحيب بالعائلة والأصدقاء والاحتفال بأجواء الكريسماس بشكل مختلف هذا العام.

أفضل طرق لصنع زينة الكريسماس

صنع تقويم بديل

أفكار تقويم المجيء البديلة هي طريقة رائعة للبدء كما تقصد المضي قدمًا في عيد الميلاد المجيد بتكلفة معقولة. بدلاً من شراء تقاويم باهظة الثمن أو تقويمات ظهور الشوكولاتة، اصنع نسخة اقتصادية مع هدايا صغيرة مصممة خصيصاً للمستلم.

سيحب الصغار الألعاب الصغيرة والأشكال القابلة للتحصيل أو المشتريات المبتكرة، في حين أن المكياج الصغير وإكسسوارات الشعر ستناسب المراهقين. قم بتعبئة الحلوى في صناديق صغيرة وأكياس ورقية، عليها أرقام من 1 إلى 24، اجعلها شاشة معلقة باستخدام زوج من علاقات الأوشحة السلكية المعلقة على الحائط ، ثم اربط الحزم الخاصة بك بخيط ملون.

صنع ثريا سهلة الحلي

اصنع الزخرفة المعلقة الخاصة بك لتتجاوز طاولة طعام أو منصة مركزية في الردهة. استخدم طوقاً بلاستيكياً غير مكلف كقاعدة، إما بطلائه بالرش أو تغطيته بشريط أو خيط لإخفائه. ثم قم ببساطة بربط مجموعة مختارة من كرات الكريسماس الملونة، مرتبة على ارتفاعات متداخلة. يعلق من السقف بخيط أو سلك الصيد، وهي أحد طرق تطبيق زينة الكريسماس.

صناعة حوض أرضي على طاولة الطعام

املأ حوضًا زجاجيًا بأوراق الشجر الشتوية والزهور لاستخدامها كقطعة مركزية للمائدة في احتفالات عيد الميلاد. استخدم مزارعات الطين المصغرة المليئة باللبلاب أو بخور مريم أو زهور الشتاء مثل قطرات الثلج أو النرجسي في المزهريات الصغيرة.

أضف اللون من خلال ظهور عدد قليل من كرات عيد الميلاد باللون الأحمر والأخضر الجولي بحيث يتم تغطية قاعدة Terrarium. ستجلب مجموعة من المصابيح الصغيرة التي تعمل بالبطارية مزيداً من التألق، ولكن تجنب الشموع الحقيقية لأن الحرارة يمكن أن تكسر الزجاج.

تركيب الزخارف المعلقة

قومي ببساطة بملء وسط الإطار بمجموعة مختارة من الحلي والزينة المفضلة المعلقة بأطوال من الشريط الملون، قم بتأمين الشريط في الجزء الخلفي من الإطار الخاص بك باستخدام شريط لاصق (لإخفاء الأطراف)، وترتيب الزخارف المعلقة على ارتفاعات متداخلة لملء الفراغ. ادعم الإطار على رف أو رف باستخدام طرود صغيرة وحلي لإضفاء لمسة احتفالية.

إضافة زينة الاحتفال إلى الرواق

اجعل المدخل يشعر بمزيد من الدفء والترحيب للضيوف مع مجموعة من ألوان عيد الميلاد. يجب أن تأخذ عملية لصق ورق الحائط على جدار واحد أو مجرد لوحة واحدة خلف طاولة وحدة التحكم لفة من ورق الحائط، ولكنها ستكون منيراً فورياً للغرفة.

صمم طاولة وحدة التحكم الخاصة بك مع بعض العناصر الاحتفالية الأخرى. املأ المزهريات بسيقان أوراق الشجر والتوت الأحمر، وزين المرآة بخيوط من الحلي المعلقة وصناديق ملفوفة في ورق مرح مكدس في كومة.

صنع مفرقعات عيد الميلاد شخصية

زين المفرقعات برباطات شريط واكتب أسماء ضيوفك عليها بقلم ماركر ذهبي. لا تنس إضافة التيجان الورقية والعملات المعدنية المصنوعة من الشوكولاتة وبعض النكات الجديدة أو الأفكار التمثيلية التي ستضفي إشراقة على غداء عيد الميلاد.

صنع الحلي الورقية

اختاري مزيجًا ساطعاً من الألوان للحصول على مظهر متميز أو احتفظ بجميع مجموعات الأوراق البيضاء أو قطع ملونة واحدة من أجل البساطة. استخدم حبلاً ملونًا أو شريطاً رفيعاً لتعليق الزخارف الخاصة بك ، ورتبها على ارتفاعات مختلفة من أجل الاهتمام البصري. استخدم مسامير تثبيت الإبهام لتأمينها.

اخبزي في البيت بدلاَ من الشراء

اخبزي الزنجبيل أو البسكويت على شكل قلب أو نجمة وزينه بالثلج الأبيض، واحد لكل ضيف. يمكنك حتى كتابة أسماء الضيوف إذا كان لديك يد ثابتة بشكل خاص.

زين باقي الطاولة بأطعمة أخرى صالحة للأكل. قم بتغطية مفرش طاولة مركزي بالخضرة، مكدسة بأكوام من الفاكهة الموسمية، مثل الرمان والتفاح والتوت، والتي ستبدو احتفالية رائعة ورائحة لذيذة أيضاً.

استخدم الشريط المتبقي لتعليق بطاقات عيد الميلاد

إذا كنت تعاني من نقص في مساحة الرف، فقم بإنشاء شاشة معلقة لعرض بطاقات عيد الميلاد المفضلة كتابة رسائل تهنئة بالكريسماس بها. تعتبر بقايا الشريط المتبقي من أعياد الميلاد الماضية مثالية. استخدم مزيجاً من الألوان وعرض الأشرطة المختلفة، مقطوعة بأطوال مختلفة. ثم قم ببساطة بإرفاق كل طول بالحائط أو سكة تعليق الصور باستخدام مسامير صغيرة. قم بتأمين البطاقات بأوتاد صغيرة وأضف كرة أو جرساً صغيراً في نهاية كل طول من الشريط كنهاية تزدهر.

تزيين الدرج بأدوات زينة لامعة

اجعل الدرج النقطة المحورية في الردهة الخاصة بك عن طريق تزيين الدرابزين بإكليل متلألئ. ستضيف مجموعة من الأضواء الدقيقة الموصلة بالأسلاك إلى الطوق مزيدًا من التألق ، ولكن بدلاً من تعليق الحلي على طول الدرج، فإن مجرد قطعة واحدة في النهاية ستضيف نفس القدر من التأثير. ما عليك سوى ربط عدد قليل من الحلي غير القابلة للكسر بأطوال من شريط الساتان ثم لفها فوق نهاية الدرابزين أو حول العمود الجديد.

جدار عيد الميلاد مليء بالبهجة

قم بإنشاء جدار معلق سهل للغاية لممر طويل أو ممر مع صف من العبوات المبهجة المغلفة بالهدايا المعلقة من فرع ريفي أو عمود. إنها طريقة رائعة لعرض الهدايا الصغيرة والمكابس للعائلة وطريقة رائعة لاستخدام ما تبقى من غلاف الهدايا وبقايا الشريط. فقط قم بتعليق فرعك أو عمودك على زوج من خطافات الحائط القوية.

تقدم هدية جميلة مع علامات يدوية الصنع

امنح الهدايا مظهراً راقياً من خلال مداهمة صندوق زينة عيد الميلاد الخاص بك. هناك دائماً بعض الاحتمالات والنهايات التي لا تصل إلى الشجرة ، لذا بدلاً من وضعها بعيداً مرة أخرى ، لماذا لا تستخدمها جيداً؟ الحلي الصغيرة ، قصاصات من أوراق الشجر المزيفة وقطع من التوت المكسورة تشكل أغطية هدايا رائعة.

لف هداياك بورق بني عادي أو غلاف ملون لإطلالة أنيقة، ثم اربطها بأطوال من الرافيا أو الشريط الملون وأضف علامتك الفاخرة للحصول على لمسة أنيقة وشخصية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار