رؤى ابنة هند القحطاني تبكي بسبب الحنين للسعودية

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تبكي في لحظة مؤثرة مع ابنة خالها
رؤى ابنة هند القحطاني تحتفل بعيد ميلادها
رقص رؤى ابنة هند القحطاني يضعها في مرمى الهجوم

ظهرت رؤى ابنة مشهورة سناب شات السعودية هند القحطاني، وهي تبكي بسبب حنينها للسعودية ورغبتها في العودة لزيارة وطنها بعد أن انتقلت مع والدتها قبل سنوات للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.

ابنة هند القحطاني تبكي بسبب الحنين للسعودية

ونشرت هند القحطاني فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات لابنتها وهي تبكي في المطار أثناء انتظارهم لاستقبال أحد أقاربهم قادمة من السعودية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وعلقت هند القحطاني موجهة الحديث إلى رؤى قائلة: "حنيتي للتقاليد والعادات، طب والناس ما اشتقتي لهم"، لترد عليها: "حتى اللغة نفسها ما أعرف كيف أشرح".

وتابعت هند القحطاني قائلة: "هذا الحنين إلى الوطن، اليوم بتشوفين عبير من ريحة السعودية ونوف ومشاعل بتحبين نوف ومشاعل انتي".

This browser does not support the video element.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع بكاء رؤى ابنة هند القحطاني بسبب حنينها للسعودية، وتعاطف الكثير معها حيث جاءت التعليقات: "ياعمري الله يهون غربة كل مغترب عن بلده وناسا وأهله يارب "، بناتها مالهم ذنب باللي سوته أمهم الله يجبر بخاطرهم ويردهم له رداً جميلاً".

بينما انتقد البعض هند القحطاني قائلين: "مشوهة البنت من كثر الفلاتر .وترا ما ألومها الواحد صعب يبعد عن بلده أنا جربت والله كنت كل ليلة ابكي"، "ظلمت نفسها وظلمت عيالها بالي سوته".

وكانت هند القحطاني استقبلت منذ أيام زيارة من ابنة خالتها، موضحة أنها الزيارة الأولى لها من أقاربها، ، إذ لم يسبق لعائلتها زيارتها منذ مغادرتهم السعودية.

هند القحطاني تتحدث عن الغربة

وكانت هند القحطاني ردت على متابعة وجهت لها سؤال عبر حسابها الشخصي على سناب شات قائلة: "مدري كيف متحملة الغربة كل هذه السنين"؟

وردت هند القحطاني موضحة لمتابعتها الإجابة: "الغربة اللذيذة، والله أنا وأطفالي سعيدين بحياتنا هنا وما يخفى على أحد إن أمريكا من أفضل وأرقى وأأمن الدول التي يتمنى الأغلبية أن يحظوا بالإقامة على أراضيها".

وتحدثت هند القحطاني أكثر من مرة عن مغادرتها للسعودية بسبب تشدد أسرتها موضحة أنها تنحدر من منطقة الجنوب التي كان يشترط فيها  وضع العباءة على الرأس والتي تصل حتى القدمين، معلقة: "الناس لا يتقبلون حتى إن تكون العباءة على الكتف".

وأضافت: "عندنا في المنطقة الجنوبية حتى على الكتف ما يتقبلونها الأغلبية ما يتقبلوننا مال حجاب وبلوزة وبنطلون، ولو حتى جلابية بدون عباية ووجهك كاشف، تراهم يشوفونك منحلة سافرة غير متبعة لتعاليم الدين الإسلامي، فيا روح أمك لا تستشرفين علي".

وكشفت هند القحطاني عن بعض عادات قبيلتها والأسرة التي نشأت فيها، مشيرة إلى أن بعضهم يستنكر على النساء الكثير من الأمور وأن قبيلتها ترفض ظهور أعين النساء حتى من النقاب.